الأخبارمصر

هل كوفي بريك مقاطعة أم لا و هل تؤيد فلسطين؟

يبحث مجموعة كبيرة من المواطنين عن سؤال: هل كوفي بريك، مقاطعة، وذلك بعد إطلاق حملة المقاطعة للمنتجات الداعمة لإسرائيل، حتى يتمكنوا من معرفة المعلومات التي على أساسها يتمكنوا من معرفة مدى إمكانية إقتناءه.

تعتبر حملة المقاطعة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لدعم الشعب الفلسطيني بعد ذلك الحرب الدامية، التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.

هل كوفي بريك مقاطعة أم لا و هل تؤيد فلسطين؟

 

كوفي بريك، هي شركة (مصر كافيه) متخصصة في إنتاج المنتجات الفورية مثل القهوة الفورية، والكابتشينو، والآيس كوفي، وهي شركة مصرية 100%.

لا، لم تدعم كوفي بريك الكيان الصهيوني، أمام عداونه على قطاع غزة، ولكنه يدعم الشعب الفلسطيني، مثله مثل باقي الشعب المصري والحكومة المصرية.

الحملة المقاطعة لمنتجات إسرائيل

حققت الحملة تفاعل كبير في الدول العربية المختلفة في سبيل مقاطعة المنتجات الإسرائيلية، وذلك بعدما صرح العديد من الشركات دعمها لجيش الاحتلال إما عن طريق إرسال وجبات مجانية لهم، أو تخصيص جزء من أرباحها لدعمهم، وهو الأمر الذي أثار شرارة الغضب بين المواطنين.

طالع أيضاً المزيد

هل شركة edita مقاطعة أم لا و موقفها من دعم الكيان الإسرائيلي؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى