اخبار لايتالوطن العربى

تعرف على موعد عرض مسرحية علي بابا بموسم الرياض 2023

ننشر لكم موعد عرض مسرحية علي بابا بموسم الرياض 2023، حيث يرغب العديد من الجماهير في معرفة موعد عرض مسرحية علي بابا بموسم الرياض 2023، التي تعد من أبرز الفعاليات التي يترقبها العديد من الجماهير في المملكة العربية السعودية.

موعد عرض مسرحية علي بابا بموسم الرياض 2023

لاقت مسرحية علي بابا بطولة محمد سعد اهتمامًا كبيرًا من قبل الجماهير، حيث يظهر بشخصيته الشهيرة بوحة الصباح، التي قدمها في فيلمه بوحة عام 2005،.

ومن المقرر أن يتم عرض مسرحية علي بابا، للفنان محمد سعد، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم 30 نوفمبر الجاري، والتي تستمر حتى يوم 4 ديسمبر المقبل.

قصة مسرحية علي بابا محمد سعد

تتمحور قصة مسرحية علي بابا حول شخصية علي مرسيدس ميكانيكي السيارات المعروف بأمانته، الذي يتعرض لاختبار لمدى أمانته بعد أن ينتقل إلى عالم وزمن آخر يطلق عليه فيه علي بابا ليواجه مجموعة تحديات تختبر مبادئه.

أبطال مسرحية علي بابا

يشارك العديد من النجوم في بطولة مسرحية علي بابا بجوار محمد سعد، منهم دينا محسن الشهيرة بويزو، سامي مغاوري، كريم مغاوري، حسن عبدالفتاح، ودارين حداد.

طالع أيضاً المزيد

باقي يوم.. آخر موعد حج الجمعيات 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى