اخبار لايتمصر

تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل ورق التوت

يشغل بال الكثير من الجماهير، عن موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل ورق التوت، لمتابعة أحداث النهاية المرتقبة والتي يترقبها الجميع بفارغ صبر.

قصة مسلسل ورق التوت

يتناول مسلسل ورق التوت عدد من القضايا الهامة التي تتعلق بالعنف الأسري، الأمر الذي كان من شأنه أن يخطف الأضواء من بين العديد من الأعمال الفنية الجديدة الموجودة بالساحة.

موعد مسلسل ورق التوت الحلقة الأخيرة

تدور أحداث المسلسل في مكان واحد وهو أكاديمية الفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة لعدد من الأبطال، ليأخذك كل منهم في قصة مختلفة، لتجد العديد من المشاكل بداية من التحرش الجنسي وحتى التنمر والاضطراب النفسي والختان.

ومن المقرر عرض مسلسل ورق التوت الحلقة الأخيرة اليوم الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً، عبر شاشة cbc.

وتعاد أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة الأخيرة على سي بي سي في تمام الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا.

أبطال مسلسل ورق التوت

يشارك العديد من نجوم الفن في بطولة مسلسل ورق التوت على رأسهم خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، تامر مجدي، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدي، تقى حسام.

طالع أيضاً المزيد

شركة دريم مقاطعة أم لا و بديل للمنتجات الإسرائيلية؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى