الأخبارالوطن العربى

مواعيد حديقة الحيوانات بالرياض 2023.. تفاصيل

ينشر موقع أجري توادي مواعيد حديقة الحيوانات بالرياض 2023، حيث تعد حديقة حيوان الرياض من أكثر الأماكن الترفيهية التي يهتم العديد من مواطني المملكة بزيارتها خلال أيام الإجازات الرسمية و الأسبوعية، مما يدفع العديد منهم للبحث عن مواعيد حديقة الحيوانات بالرياض ومتى تفتح وغلق؟.

حديقة الحيوانات بالرياض

وتضم حديقة حيوان الرياض مختلفة مظاهر الترفيه والاحتفال، حيث توفر تجارب مختلفة في مشاهدة الحيوانات ومحميات طبيعية أصبحت، كما تشهد العديد من الفعاليات الإضافية.

ويمكن لزوار حديقة حيوان الرياض مشاهد بيت قرد البونقو، وبين الأسد الأبيض، وكذلك التفاعل مع الحيوانات، وممارسة الألعاب المختلفة كلعبة شد الحبل، وجدار التسلق.

مواعيد حديقة الحيوانات بالرياض 2023

تبدأ مواعيد حديقة الحيوانات بالرياض بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء.

معلومات عن حديقة الحيوانات بالرياض

ويشار إلى حديقة حيوان الرياض التي تأسست في العام 1987، خضعت للعديد من عمليات التطوير والتحديث لتتناسب مع ما يشهده موسم الرياض من تميز، حيث أصبحت تحتوي على ما يزيد من 1300 حيوان من 190 فصيلة على مستوى ست مناطق محمية.

وتحتوي حديقة حيوان الرياض، على العديد من أماكن الترفيه، مثل بيت السلاحف، والتفاعل مع الزرافة، وتجربة الأسود، وتجربة النمور، والتفاعل مع النمر الأبيض، والتفاعل مع القرود، وتجربة بيت البونقو، والتفاعل مع الكنغر، وزيارة بيت البوم، هذا إلى جانب تجربة الواقع الافتراضي، وزيارة المزرعة.

والعديد من الفعاليات الهامة التي تشهدها الرياض زوو خلال فعاليات موسم الرياض، وذلك من أجل تحقيق أقصى درجات المتعة والترفيه لزوار حديقة الحيوان.

طالع أيضاً المزيد

تعرف على موعد معرض ايديكس 2023.. تفاصيل

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى