اسعار السلعالاقتصاد

سعر كرتونة البيض اليوم الإثنين في الأسواق.. «سعرها دوخ المواطن»

أسعار البيض اليوم.. بصفة دورية يبحث المواطنين وخاصة الأمهات البحث عبر مواقع الانترنت عن أسعار البيض، سواء الببض الأبيض أو البيض الأحمر أو البيبض البلدي، نظرًا للتقلبات التي شهدها خلال الأيام الماضية، وذلك باعتبارها من السلغ الغذائية الضرورية والتي تدخل في تحضير العديد من الوجبات الغذائية على مائدة الطعام.

لذا خلال السطور التالية، يقدم موقع أجري توداي سعر كرتونة البيض بكل أنواعه في الأسواق، والتي شهدت حالة من الاستقرار

سعر كرتونة البيض

شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، مازالت  تتبابع وترصد سعر البيض في السوق المحلية، تنفيذ خطة الدولة التي وضعتها لدفع قطاع الثروة الداجنة للأمام والتي من بينها تشجيع إقامة المشروعات المتكاملة بالمناطق الصحراوية.

نجحت الدولة خلال السنوات الماضيو في تخصيص 9 مناطق فى 4 محافظات بإجمالى مساحة 19 ألف فدان للاستثمار الداجني، وتتضمن خطة تنفيذ المشروعات أيضًا مراحل التفريخ والإنتاج والمجازر وإنتاج الأعلاف ووحدات تدوير المخلفات والزراعات التكاملية.

اسعار البيض البلدي

سجلت سعر كرتونة البيض اليوم استقرارًا للمستهلك، بين 132 جنيهًا لطبق البيض الأبيض، ونحو 145 جنيه للبلدي.

سجل سعر البيض الأبيض لدى المستهلك اليوم استقرارًا ليصل لنحو 132 جنيهًا للطبق .

وسجل سعر طبق البيض الأحمر، لدى المستهلك استقرارًا وصل لـ134 جنيهًا.

وسجلت أسعار البيض البلدي لدى المستهلك اليوم استقرارًا لنحو 145 جنيهًا للطبق.

وفي تصريحات سابقة أكد  السيد القصير وزير الزراعة، السابقة، أن الوزارة قامت بطرح طرح كميات كبيرة من الدواجن والبيض في المنافذ الحكومية التابعة لوزارتي الزراعة والتموين بأسعار مناسبة بالتعاون مع إدارة اتحاد الدواجن، وذلك لتقليل الحلقات الوسيطة بين المستهلك والمنتج.

الدولة المصرية تستهدف في خطتها الإستراتيجية الطرق السليمة للنهوض بقطاع الثروة الداجنة من خلال التعرف على كيفية استغلال الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى