اسعار السلعالاقتصاد

مفاجأة في سعر السكر اليوم بالسوق المحلية.. انخفاض الطن 1000 جنيه

سعر  السكر اليوم بالسوق المحلية.. يعتبر سعر السكر   من أبرز الموضوعات الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي «جوجل»، حيث تبحث عادة الأمهات عن أسعار السلع الغذائية الضرورية التي تحتاجها بصفة مستمرة داخل منزلها، خاصة في ظل حالة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق يوما تلو الآخر.

ويعتبر السكر من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث تدخل في تحضير الكتير من الحلويات المختلفة، لذا خلال السطور التالية، يقدم لكم موقع أجري توداي سعر السكر اليوم في الأسواق المحلية

وزير التموين والتجارة الداخلية على المصيلحي، أصدر توجيهًا عاجلا خلال الساعات الماضية للشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة بتدبير احتياجات شعبة السكر، كممثلة لمصانع القطاع الخاص وشركات الصناعات الغذائية، وذلك للحصول على احتياجاتها من السكر مباشرة.

وفي ذات السياق ، أكد حسن الفندى رئيس شعبة السكر بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات،في تصريحات سابقة له أن الغرفة أرسلت كشفًا إلى وزارة التموين يتضمن أسماء المصانع واحتياجاتها من السكر وحاجة القطاع الخاص حسب طلب الوزارة من الغرفة وذلك بهدف التقليل من  الأعباء على أصحاب المصانع والسوق الحرة.

أسعار السكر اليوم

سعر طن السكر الأبيض، انخفاضًا بنحو 1000 جنيه، وبلغ سعر الطن عند 43,000 جنيه، بدلًا من 44,000 جنيه.

الجلوكوز

سعر الجلوكوز، اليوم، لم يتغير ليصل لـ21,000 جنيه للطن.

النشا الغذائي

سعر النشا الغذائي، استقر عند مستوى 23,500 جنيه للطن.

سعر السكر للمستهلك

وبلغ سعر كيلو السكر للمستهلك، 50 جنيهًا، اليوم الثلاثاء.

ويذكر أنه في الآوانة الأخيرة شهدت الأسواق المحلية  حالة من التباين في أسعار السكر  2023 داخل الأسواق المحلية وتجار المواد الغذائية.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى