اسعار السلعالاقتصاد

أسعار القمح اليوم الأربعاء في الأسوق.. وصل كام بعد التراجع

أسعار القمح اليوم الأربعاء في الأسوق.. تعتبر أسعار القمح من أبرز الموضوعات الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي «جوجل»، حيث تبحث عادة الأمهات عن أسعار السلع الغذائية الضرورية التي تحتاجها بصفة مستمرة داخل منزلها، خاصة في ظل حالة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق يوما تلو الآخر.

ويعتبر القمح من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث تدخل في تحضير الكتير من الأكلات المختلفة، لذا خلال السطور التالية، يقدم لكم موقع أجري توداي سعر القمح اليوم في الأسواق المحلية، استقر سعر طن القمح خلال التعاملات في الأسواق المحلية اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023، عقب التراجع خلال تعاملات الخميس 23 نوفمبر، وذلك بنحو  200 جنيه للطن.

سعر طن القمح

قمح روسي بروتين 12.5%

سعر القمح «بروتين 12.5%»، 13,000 جنيه للطن.

قمح روسي بروتين 11.5%

سعر القمح «بروتين 11.5%»، 12,800 جنيه للطن.

قمح روسي 12.5% بورصة السلع

سعر طن القمح الروسي في بورصة السلع، 11,000 جنيه.

قمح أوكراني بروتين 11.5%

سعر القمح «بروتين 11.5%» ، 12,400 جنيه للطن.

سعر القمح للمستهلك

سعر كيلو القمح اليوم، 22 جنيهًا للمستهلك.

أسعار القمح عالميًا

تراجعت أسعار العقود الآجلة للقمح ببداية التداولات الصباحية في بورصة شيكاغو، حيث نزل عقد مارس 24، لتداول الذرة ليصل إلى 630 سنتًا لكل بوشل بمقدار هبوط 1.25 سنت.

ويذكر أنه في الآوانة الأخيرة شهدت الأسواق المحلية  حالة من التباين في أسعار القمح 2023 داخل الأسواق المحلية وتجار المواد الغذائية.

قال السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، خلال تصريحات سابقة له، “أن الوزارة تعمل على توعية الفلاحين بأهمية زراعة القمح، نستهدف زراعة 3 ملايين و900 ألف فدان قمح العام الحالي”،

وأشار وزير الزراعة أن الحقول الإرشادية تساهم في زيادة الإنتاجية، وطالب الوزير جموع الفلاحين بالاهتمام بزراعة القمح، الدولة تقدم تيسيرات للفلاحيين لزراعة القمح.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى