اخبار لايتالأخبارحوارات و مقالات

“اتجوزني النهارده وطلقني بكرا”.. حالات طلاق تثير الجدل في الوسط الفني خلال 2023 

كتبت – جهاد عامر 

شهد الوسط الفني العديد من حالات الطلاق في عام 2023، كان أبرزها انفصال الفنانة المصرية هنا الزاهد من أحمد فهمي منذ فترة وجيزة، دون الإعلان عن أي تفاصيل.

حالات طلاق تثير الجدل في الوسط الفني خلال 2023 

وتنشر لكم بوابة وموقع أجري توداي خلال السطور التالية، حالات طلاق تثير الجدل في الوسط الفني خلال 2023، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

حالات طلاق تثير الجدل في الوسط الفني خلال 2023 

وجاءت حالات الطلاق في الوسط الفني خلال 2023، كالآتي:

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وقد أعلن الفنان تامر حسني الانفصال عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، بعد زواج استمر نحو 12 عامًا، وكشفت الاخير أولًا عن الطلاق، في 24 من شهر مايو المنقضي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

طلاق هشام ربيع وبوسي

وأكد رجل الأعمال هشام ربيع، انفصاله عن زوجته المطربة بوسي، وفي يوم 3 من شهر يونيو، بعد عام من زواجهما، وقال أن طليقته لم تقف بـ جانبه في محنته، على عكس زوجته الأولى وأم أولاده، ما جعله يمر بـ حالة نفسية سيئة.

طلاق حسن شاكوش وريم طارق

وكشفت ريم طارق، طلاقها من زوجها مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عقب زواج دام حوالي 55 يومًا، وذلك يوم 13من شهر يوليو، مشيرة إلى الخلافات أدت إلى الانفصال.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وفي أغسطس المنقضي، أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني، طلاقها من الفنان أحمد سعد، في يوم 23 من شهر أغسطس، بعد زواج دام بينهما لـ مدّة عامين، حيث تزوجا في أغسطس 2021، وأنجبا فتاتان، علياء ومريم. 

طلاق شريف منير ولورا عماد

فاجأ الفنان شريف منير الجميع، بـ إعلانه الذي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، في 25 من شهر سبتمبر، وأكد فيه وقوع الطلاق بينه وبين زوجته لورا عماد، متمنيًا لها الخير في حياتها، ومعلقًا على الأمر بـ أنه قسمة ونصيب. 

 طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد 

صُدِم الجميع بانفصال الثنائي الجميل بعد قصة حب بدأت منذ 2019، حيث شاركا الثنائي معًا في عدة أعمال فنية منها: مسلسل “الواد سيد الشحات”، وفيلم “مستر إكس”.

وكانت هنا الزاهد قد أعلنت انفصالها عن أحمد فهمي، في 15 نوفمبر الماضي، وذلك بعد زواج دام بينهما 4 سنوات. 

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء 

وقد أعلن الفنان يوسف الشريف انفصاله عن زوجته السيناريست إنجي علاء، في يوم 28 من شهر نوفمبر، بعد زواج دام بينهما 14 عامًا، حيث تعاونا الثنائي في العديد من الأعمال الفنية، مثل مسلسل “كوفيد 25″، ومسلسل “الراكون”، والمُقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2024.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

انفصلت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، بعد 5 سنوات من الزواج، وهو الطلاق الذي يحدث للمرة الثانية بين الثنائي.

وكشف عن الخبر الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” الذي يعرض عبر شاشة “MBC مصر”، ناقلًا رسالة عن المطربة المصرية.

اقرأ أيضًا| حصاد 2023.. أغاني مصرية تخطت الـ 100 مليون مشاهدة هذا العام

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى