اخبار لايتحوارات و مقالاتمصر

حصاد 2023.. أغاني مصرية تخطت الـ 100 مليون مشاهدة هذا العام

تقرير – جهاد عامر

حصاد 2023.. أغاني مصرية تخطت الـ 100 مليون مشاهدة هذا العام| شهد عام 2023 منافسة قوية بين نجوم الطرب، وقد تصدر بعضٌ من أغانيهم التريند على”اليوتيوب”، والتي نالت إعجاب الجمهور، واستحوذت على ملايين المشاهدات. 

حصاد 2023.. أغاني مصرية تخطت الـ 100 مليون مشاهدة هذا العام

وننشر لكم في السطور التالية، حصاد 2023.. أغاني مصرية تخطت الـ 100 مليون مشاهدة هذا العام، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

قائمة أفضل أغاني 2023 الأكثر استماعًا في مصر

تصدرت أغنية “اختياراتي”، لـ الفنان أحمد سعد من فيلم “مستر إكس”، تريند الأول على جميع موقع التواصل الاجتماعي، وحققت حوالي أكثر من 132 مليون مشاهدة، من خلال موقع الفيديوهات الشهير”اليوتيوب”. 

أغنية قادر أكمل 

وحققت أغنية “قادر أكمل”، لـ المطرب أحمد سعد أكثر من 122 مليون مشاهدة، وتصدرت ترند موقع الفيديوهات “يوتيوب”، منذ طرحها احتفالًا بـ عيد الحب.

أغنية سطلانة 

ونجد أغنية “سطلانة”، لـ عبد الباسط حمودة، ومحمود الليثي، وحمدي باتشان، وعلي ربيع، وأوس أوس، وحسن خلعي، التي ذاعت شهرتها عقب عرضها في فيلم “بعد الشر”، لـ تصبح واحدة من أهم الأغاني الصيفية لـ عام 2023، وحققت 108 مليون مشاهدة على “اليوتيوب”. 

أغنية كم بيبي كم 

وتصدر الفنان محمد رمضان التريند، على تطبيق الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، في قسم الموسيقى بـ أحدث أغانيه “كم بيبي كم”، التي طرحها من فيلم “هارلي”، حيث حققت 57 مليون مشاهدة. 

أغنية يا ليالي 

ونالت أغنية “يا ليالي”، لـ المطرب أحمد سعد، وبـ مشاركة الفنانة روبي، نسب مشاهدة مرتفعة، وذلك عقب طرحها عبر “يوتيوب”، حيث وصلت إلى 50 مليون مشاهدة.

أغنية يا عراف

وحققت أغنية “يا عراف”، التي جمعت بين أحمد سعد وأحمد زعيم والتونسي نوردو، لـ أول مرة نجاحًا كبيرًا، منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وكل منصات الموسيقى الإلكترونية، حصد العمل على إشادات واسعة من قِبل الجمهور، لـ تحقق حوالي 42 مليون مشاهدة. 

أغنية لفينا يا دنيا 

وتخطت أغنية “لفينا يا دنيا”، لـ رضا البحراوي ومُسلم، نجاحًا كبيرًا على “يوتيوب”، واستطاعت أن تحقق ما يقرب من 18 مليون مشاهدة منذ طرحها.

اقرأ أيضًا| “راكبة صاروخ”.. زيادة جديدة في سعر الفراخ اليوم

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى