اخبار لايتالأخبار

إليكم أفضل أماكن للخروج في الكريسماس بأرخص الأسعار

أفضل أماكن للخروج في الكريسماس بتكلفة اقتصادية، من أكثر الموضوعات بحثا خلال الساعات الأخيرة عبر محرك البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا، استعداداً للاحتفال بهذا اليوم المميز.

أفضل أماكن للخروج في الكريسماس بتكلفة اقتصادية

1 – حديقة الحيوان بالجيزة، من أفضل الأماكن التي يذهب إليها الكبار والصغار لمشاهدة الحيوانات واللعب معها.

2 – الحديقة الدولية بمدينة نصر، وتعتبر من ضمن أكبر الحدائق الموجودة، حيث إن مساحتها تصل إلى 55 فداناً، وبها مدينتا ألعاب ترفيهية.

3 – الحديقة اليابانية بحلوان، حيث تحظى بالمناظر الطبيعية الجميلة ومساحتها 10 أفدنة، وسعر التذكرة 10 جنيهات، ودخول الأطفال مجاناً.

4 – حديقة أم كلثوم بالمنيل، التي تتميز بالهدوء وقلة الزحام، وسعر التذكرة 10 جنيهات، وتصل مساحتها نحو 18000 متر مكعب.

5 – حدائق الزمالك، تطل على النيل وبها الأشجار وأماكن للجلوس وسعر التذكرة 10 جنيهات.

6 – حديقة الأزهر، الأشهر على الأطلاق بها أماكن للعب الأطفال، وتصل مساحتها إلى 71 فداناً، حيث تتميز بوجود النافورات بها والمطاعم.

أفضل أماكن للخروج في الكريسماس بتكلفة اقتصادية

أركان بلازا بالشيخ زايد

توجد أركان الشيخ زايد على بعد دقائق من محور أكتوبر، حيث يمكن الذهاب للتمشية والدخول بدون رسوم، ويتميز لامكان بـ ديكورات الكريسماس المبهجة، كما يحتوي على عدد من المطاعم والكافيهات.

ممشى أهل مصر

أصبح ممشى أهل مصر محل اهتمام الكثير من المصريين، فهو يجمع بين الحضارة المصرية والروح المصرية الأصيلة، ويمتد الممشى من كوبرى إمبابة وحتى كوبري 15 مايو، وهناك تجد الكثير من الكافيهات والمطاعم التي تقدم الوجبات بأسعار متفاوتة، ولكل من يرغب في رؤية النيل ليلًا عليه فقط أن يذهب لـ ممشى أهل مصر والدخول للإستماع في أجواء الكريسماس مقابل تذكرة بقيمة 20 جنيهًا فقط.

محمية وادي دجلة بالمعادي

داخل هذه المحمية تجد الزواحف المهدد بالانقراض، ومنها الثعالب والأرانب البرية، بالإضافة إلى عدد من الطيور، ويعتبر هذا المكان من أفضل الفسح للأطفال، كما تبدأ المحمية في استقبال الزائرين طوال أيام الأسبوع منذ الـ7 صباحًا وحتى الـ 6 مساءًا، ومن أبرز الأنشطة التي يمكن أن تمارسها هناك ركوب الدراجات وتسلق الجبال.

مدينة دريم بارك

تعد مدينة دريم بارك خيار جيد لخروجات الأطفال، حيث تعتبر من أكبر مدن الألعاب في القاهرة نظرًا لاحتوائها على عدد كبير من الألعاب الترفيهية التي تناسب جميع الفئات العمرية، والتي تتنوع بين ألعاب مائية وأخرى كهربائية، بالإضافة إلى ألعاب الفيديو جيمز، وتفتح المدينة أبوابها من الساعة 10 صباحًا وتى الـ 7 مساءًا طوال أيام الأسبوع، ماعدا الجمعة، حيث يمتد موعد الإغلاق حتى الساعة 10 مساءًا.

متحف الأوهام

يعتبر متحف الأوهام من أبرز اماكن الخروج والفسح في مصر، ويمتلئ المتحف الكثير من الخدع الشيقة، والتي تأخذك في تجربة مختلفة وممتعة، فيمكنك الدخول في غرفة تدور من حولك وأنت ثابت في مكانك، أو تمشي بحوض مملوء بالماء دون أن تبتل ثيابك، وأهم ما يميز متحف الأوهام أنه مناسب لجميع الفئات العمرية، وتبدأ سعر التذكرة من 175 جنيه وحتى 650 جنيه.

طالع أيضاً المزيد

“اعرف الآن”.. أسعار شجر الكريسماس والزينة 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى