اخبار لايتمصر

اعرفي.. تفسير حلم الكتاكيت في المنام عند ابن سيرين

الكتكوت هو الاسم الذي يطلق على الدجاجة الصغيرة وهو من الكائنات صغيرة الحجم للغاية التي تتسم بالشكل الجميل والجذاب خاصة للصغار فالأطفال دائما ما يحبون اللعب مع الكتاكيت والنظر إليهم، ورؤية الكتاكيت في المنام من الرؤى التي تشغل بال الكثيرين خاصة إذا ترددت عليهم عدة مرات.

تفسير رؤية الكتكوت في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت الكتاكيت في منامها أو كتكوت واحد فإن تلك الرؤيا تشير إلى أنها ستعيش حياة أسرية سعيدة وهادئة مع زوجها خاصة إذا كانت في الحقيقة تعاني من الأزمات والمشكلات معه منذ فترة طويلة.

والمرأة المتزوجة التي ترى في منامها الكتكوت يخرج من البيضة فهذه الرؤيا تشير إلى حملها في وقت قريب فالرؤيا باشرة لها خاصة لو كانت تنتظر الحمل منذ فترة طويلة. ولو كانت حامل ورأت الكتكوت في المنام فهذا المنام يشير إلى لادة طفل سليم ومعافى وولادة سهلة ويسيرة.

تفسير رؤية الكتكوت في المنام لابن سيرين

قال ان سيرين إن من يرى في منامه عدد كبير من الكتاكيت يلتفون حوله وكانوا بصحة جيدة ومظهرهم مبهج فإن هذه الرؤيا خير وتشير إلى السعادة والفرح الشديدين الذين سيعيش بهم الرائي خلال الفترة القادمة وأن الله سيفرج همه وكربه.

وتشير الكتاكيت أيضا إلى الصحة والعافية التي سيتمتع بها صاحب الرؤيا وكسب المال الحلال ولكن بعد معاناة وجهد كبيرين سيبذلهما حتى يتمكن من أن يكسب هذا المال وفي بعض المواقع قد تشير رؤية الكتاكيت ذات الصحة والعافية إلى الدخول في مشروع كبير ولكن بدون مجهود أو تعب منه والله أعلم.

ومن كان مريضا أو يعاني من تعب ما ورأى الكتكوت في منامه فهذه الرؤيا تشير إلى اقتراب شفائه من الأمراض وتدل على سمعته الطيبة وحب الناس جميعهم له. والذي يعاني من ضيق أو كرب ويرى الكتاكيت في منامه فالرؤيا بشارة له باقتراب زوال هذا الضيق عنه والفرج القادم من الله عز وجل.

والكتاكيت في المنام يقول عنها ابن سيرين أيضا إنها قد تشير إلى انتهاء الخصومة أو العداوة التي بين الشخض وبعض المقربين منه. واللعب مع الكتاكيت في المنام يشير إلى إنجاب طفل جميل الملامح.

وإطعام الكتاكيت في المنام يدل على أن صاحب هذا المنام سيعيش حياة هادئة ومستقرة وأن حياته الأسرية مترابطة وسعيدة والله أعلم.

تفسير رؤية الكتكوت في المنام للعزباء

الفتاة العزباء أو غير المتزوجة التي ترى الكتكوت في منامها فإن ريتها هذه تشير إلى أنها في وقت قريب ستحقق الكثير من النجاحات في حياتها العملية أو الدراسية والسعادة ستكون حليفتها الفترة القادمة والله أعلم.

ولو رأت الفتاة العزباء الكتكوت وهو يخرج من البيضة فإن هذه الرؤيا تشير على اقتراب زواجها أو خطبتها حيث تعد تلك الرؤيا من الرؤى المبشرة للفتاة التي لم يسبق لها الزواج.

طالع أيضاً المزيد

اعرفي.. تفسير حلم البكاء بحرقة للعزباء و المتزوجة

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى