اخبار لايتالأخبارالمزيدمصر

قبل الماتش.. القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري.. يبحث الكثير من مشجعي الساحرة المستديرة، عن القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري، رغبة منهم في متابعة الموسم بحرص.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري

وننشر لكم في السطور التالية، القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري، وأبرز تفاصيل المباراة اليوم بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

يتم بث مباريات كأس السوبر المصري، على قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، فضلًا عن جميع مباريات البطولة المقامة في الإمارات خلال الفترة من 25 إلى 28 ديسمبر الجاري.

مباراة الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا اليوم

ومن المقرر أن يشارك الأهلي في مباراة نصف النهائي في بطولة السوبر المستحدثة أمام بطل كأس الرابطة وهو سيراميكا كليوبباترا يوم الاثنين 25 من شهر ديسمبر الجاري، على أن يواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا والفائز من مباراة بيراميدز وصيف الدوري مع مودرن فيوتشر رابع الدوري في نهائى بطولة السوبر، فيما يلعب الخاسر من المواجهتين لتحديد المركزين الثالث والرابع.

موعد نهائي كأس السوبر المصري 2023

ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري يوم الخميس 28 ديسمبر الجاري بين الفائز من الأهلي وسيراميكا، وكذلك الفائز من مباراة بيراميدز وصيف الدوري ومودرن فيوتشر رابع الدوري في نهائى بطولة السوبر، بينما يلعب الخاسر من المواجهتين لتحديد المركزين الثالث والرابع.

اقرأ أيضًا.. مباراة الأهلي ضد سيراميكا 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى