خدماتيمصر

شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024.. ما هي الحقيقة؟

تسريب امتحانات.. مع اقتراب عقد امتحانات الشهادة الإعدادية انتشرت أنباء عن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024، في ظل ظهور جديد لأدمن صحفة شاومينج من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024

تفاجئ الكثير من أولياء الأمور والطلاب بنشر أدمن صفحة شاومينج بنشر منشور عبر صفحته، أعلن فيها عن نيته لتسريب امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الأول من العام الدراسي، مشيراً إلى أنه سيقوم بعمل جروبات لتسريب امتحان كل محافظات على حدة.

حقيقة وجود شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024

وفي هذا الجانب، تشهد خلال الأيام القليلة القادمة انطلاق امتحانات الترم الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي، بعد إعلان كل مديرية من مديريات التربية والتعليم عن جدول الامتحانات لطلاب الشهادة الإعدادية على مستوى مدارس التعليم الإعدادي في الإدارات التابعة لها.

وتُعقد امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى الفصلين الأول والثاني من العام الدراسي الجاري 2023-2024، بشكل مركزي أي أن كل مديرية تربية وتعليم تتولى عملية تنظيم الاختبارات الفصلية بداية من تحديد مواعيد الامتحانات مروراً بالجداول انتهاء بوضع أسئلة الامتحانات وتصحيحها والإعلان عن نتيجتها.

تسريب امتحانات ثالثة إعدادي 2023_2024

انتشرت الأنباء المتداولة عن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 غير صحيحة، حيث تفصلنا أيام عن انطلاق أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية في المحافظات، مما يعني أن عملية طباعة أوراق الأسئلة لم تبدأ بعد، كما أن وزارة التربية والتعليم لم تصدر أية بيانات رسمية بخصوص حقيقة التسريب.

الجدير بالذكر إلى أن وزارة التربية والتعليم كانت حذرت من عمليات التسريب الإلكتروني للامتحانات، مناشدة أولياء الأمور والطلاب بعدم الانسياق وراء مثل هذه الشائعات.

طالع أيضاً المزيد

هل غدًا الأحد 31 ديسمبر إجازة في المدارس؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى