الأخبارالمزيدخيولمصر

قريبًا.. موعد طرح شقق سكن لكل المصريين لمحدودي الدخل 2024

موعد طرح شقق سكن لكل المصريين لمحدودي الدخل 2024.. يبحث الكثير من المواطنين عن موعد طرح شقق سكن لكل المصريين لمحدودي الدخل، بعد تداول عدد منهم أخبار جديدة تخص الشقق.

موعد طرح شقق سكن لكل المصريين لمحدودي الدخل 2024

وننشر لكم في السطور التالية، موعد طرح شقق سكن لكل المصريين لمحدودي الدخل، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

موعد طرح شقق سكن لكل المصريين لمحدودي الدخل 2024

أكدت مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إجراء طرح مرحلة تكميلية للحاجزين في مشروع سكن لكل المصريين 3 ومن المقرر أن يكون موعد انتهائها يوم 4 يناير الجاري.

طرح شقق سكن لكل المصريين بعد 6 شهور

وأوضحت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، في تصريحات تليفزيونية، أن الطرح الجديد من مشروع سكن لكل المصريين محدودي الدخل سيكون بعد 6 شهور، لكن الاهتمام في الفترة الحالية سيكون بتسليم الحاجزين السابقين في المشروع.

وأشارت مي عبد الحميد ودعم التمويل العقاري، إلى أن هناك أكثر من 1.6 مليون مواطن قدموا طلبات للحصول على وحدات سكنية بمشروع سكن لكل المصريين.

شقق سكن لكل المصريين 2024

وتأتي مساحة شقق سكن لكل المصريين لمحدودي الدخل مكونة من 90 مترًا، وهي عبارة عن 3 غرف ومطبخ وحمام، وتتميز الوحدات بكمال التشطيب.

رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي 2024 

وحسب صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، فإن رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي، يتمثل في الأرقام التالية: (1188، 5777، 5999) من أي هاتف محمول، أو رقم (090071117) من أي تليفون أرضي من الساعة 9 ص حتى الساعة 6 باستثناء يومي الجمعة والسبت.

اقرأ أيضًا.. أسعار اشتراكات المترو 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى