اخبار لايتمصر

هل اليوم الاثنين 1-1-2024 إجازة رسمية ام لا؟.. اعرف الآن

يجيب موقع أجري توادي علي سؤال الكثير من الموظفين في الدولة وهو: “هل اليوم الاثنين 1-1-2024 إجازة رسمية ام لا؟”، وذلك باعتباره من أهم المناسبات المميزة التي يترقبها الجميع للاحتفال بها، و يضع العديد من الأسر الترتيبات ليوم رأس السنة، كي يستمتعون بالأجواء المميزة التي يعشقها الكبار والصغار على السواء.

هل اليوم الاثنين 1-1-2024 إجازة رسمية ام لا؟

ويعتبر اليوم الاثنين يوم عمل طبيعي في جميع المصالح الحكومية المختلفة والهيئات التابعة لها، وغيرها من الشركات الحكومية والتابعة للقطاع الخاص، دون وجود أي خلل من اليوم على عكس ما توقع العديد من الموظفين.

وعند مطالعة قائمة الإجازات الرسمية لن تجد هناك موضع لعطلة رأس السنة الميلادية، حيث يتم منح جميع العاملين بالدولة إجازة رسمية في رأس السنة الهجرية.

كما يحصل الأقباط على عطلة رسمية احتفالًا بعيد الميلاد المجيد في السابع من يناير من كل عام، وهي الإجازة التي ينتظرها العديد منهم للاحتفاء بتلك المناسبة الخاصة.

هل اليوم الاثنين 1-1-2024 إجازة رسمية ام لا؟

وبذلك لن يعتبر اليوم الأثنين إجازة، وتعمل جميع المؤسسات المختلفة في مواعيدها الرسمية دون وجود أي تغير، عدا البنوك التي تحصل على عطلة بمناسبة نهاية العام المالي وفقًا لتصريحات البنك المركزي المصري.

طالع أيضاً المزيد

أفلام mbc2 اليوم وليلة الاثنين 1 يناير رأس السنة 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى