الأخبارخدماتيمصر

“متاح هنا”.. نتيجة رابعة ابتدائي أزهر 2023-2024 الترم الأول

انتهى طلاب الصف الرابع الإبتدائي الأزهري من امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي حددها الأزهر الشريف أن تبدأ في 23 ديسمبر الماضي وتستمر لمدة خمس أيام لتنتهي في يوم 28 من نفس الشهر، ومع نهاية الامتحانات زادت عمليات البحث من الطلبة وأولياء الأمور عن النتيجة وترقب ظهورها لمعرفة درجاتهم وكيفية الحصول عليها.

نتيجة رابعة ابتدائي أزهر 2023-2024 الترم الأول 

وكان قد أدي طلاب الصف الرابع الإبتدائي الأزهري امتحانات الترم الأول في مواد: القرآن الكريم، التربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية، اللغة العربية والخط والإملاء، اللغة الإنجليزية والمستوى الرفيع للمعاهد النموذجية والخاصة، الرياضيات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، العلوم والمهارات المهنية.

نتيجة رابعة ابتدائي أزهر 2023-2024 الترم الأول 

وبالنسبة لطلاب الصف الرابع الإبتدائي الأزهري، يمكنهم الاطلاع على نتائجهم بواسطة رقم الجلوس الخاص بهم للعام الدراسي 2023-2024 بعد الانتهاء من عملية التدقيق والمراجعة في الكنترول المركزي لكل معهد على مستوى الجمهورية، بعد ذلك، يتم اعتماد النتائج رسميًا، مما يتيح للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج من خلال الكشوف المتاحة في المعهد.

ويذكر أن قطاع المعاهد الأزهرية لا يُعلن عن نتائج امتحانات الصف الرابع الإبتدائي وغيرها من مراحل النقل بشكل جماعي، ولذلك، الطريقة الوحيدة للحصول على نتائج الصف الرابع الإبتدائي الأزهري للترم الأول بواسطة رقم الجلوس هي من خلال الكشوف المتاحة في المعاهد الأزهرية التي يتبع إليها الطالب.

طالع أيضاً المزيد

متوفر.. توزيع درجات امتحان الجغرافيا للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2024

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى