الأخبارخدماتيمصر

تقديم وظائف البريد المصري 2024.. اعرف الشروط و المستندات المطلوبة

بدأ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في استقبال طلبات التوظيف لـ 900 وظيفة متاحة في الهيئة القومية للبريد، في مجالات ومؤهلات متنوعة، وذلك بناءً على قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، ويستمر فتح باب التقديم في مسابقة البريد المصري من 18 إلى 31 من شهر يناير الحالي، عن طريق موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وظائف البريد المصري 2024

وتشمل الوظائف المعلن عنها مهندسين وأخصائيين ومحامين ومحاسبين ومراجعين ومندوبين وسائقين وعمال، في مختلف المحافظات.

رواتب البريد المصري 2024

وتتراوح رواتب الموظفين في البريد المصري مابين 2500 جنية وتصل إلى 9 آلاف جنية مصري، حسب المسمى الوظيفي.

الشروط المطلوبة للتقديم في وظائف البريد المصري 2024

ومن بين الشروط المطلوب توافرها في المتقدمين لوظائف البريد المصري:

أن يكون متمتعًا بالجنسية المصرية، وأن يكون محمود السيرة، حسن السمعة، ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ألا يزيد سن المتقدم عن 30 عامًا في تاريخ نشر الإعلان

ويشترط أيضًا أن يكون التقدير العام للمتقدم جيد على الأقل، وأن يكون حاصلا على مؤهل عال أو متوسط أو عادي مناسب للوظيفة المتقدم إليها، وأن يجتاز الامتحانات والتدريبات والكشف الطبي وتحليل المخدرات، وسداد مبلغ مقداره 26 جنيه لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بخلاف مصروفات الإيداع.

المستندات المطلوبة للتقديم في وظائف البريد المصري 2024

نسخة حديثة من السيرة الذاتية، صورة شخصية حديثة، صورة من شهادة الخدمة العسكرية، صورة من بطاقة الرقم القومي، صورة من شهادة الميلاد بالكمبيوتر، صورة من شهادة الخبرة في حالة الحصول عليها.

ويمكن للراغبين في التقدم لمسابقة البريد المصري زيارة موقع بوابة الوظائف الحكومية، والتسجيل بالبيانات المطلوبة، واختيار الوظيفة المناسبة، ورفع المستندات المطلوبة، والحصول على رقم تسجيل وكود تأكيد.

طالع أيضاً المزيد

براتب 4500 جنيه.. وظائف القطار الكهربائي 2024.. إليك المميزات

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى