اخبار لايتمصر

كم حلقة نزلت من مسلسل حالة خاصة؟

يتساءل العديد من الجماهير كم حلقة نزلت من مسلسل حالة خاصة، ليتمكنوا من متابعة الحلقات الجديدة التي يتم عرضها عبر منصة watch it.

مسلسل حالة خاصة

نال مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي وغادة عادل إعجاب العديد من الجماهير، ليتمكن من التواجد على رأس قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في الفترة الراهنة، الأمر الذي يؤكد على تميزه بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة المعروضة حاليًا.

كم حلقة نزلت من مسلسل حالة خاصة؟

تذاع الحلقات الجديدة من المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع بواقع حلقتين في الأسبوع، والتي يترقبها العديد من الجماهير لمعرفة ماذا سيحدث في الحلقات التالية.

وينتمي المسلسل إلى القصص القصيرة التي لها مكانتها الخاصة في قلوب الجمهور، لعدم إطالة الأحداث بصورة مبالغ فيها ما يفقد المسلسل حالة الإثارة والتشويق التي تستمر مع كل حلقة.

تم عرض أول وثاني حلقة من مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي وغادة عادل عبر المنصة الإلكترونية، ومن المنتظر أن تعرض الحلقة الثالثة والرابعة يوم الأربعاء المقبل.

أبطال مسلسل حالة خاصة

يجدر الإشارة، إلى أن المسلسل من بطولة طه دسوقي، وغادة عادل، هاجر السراج، حسن أبو الروس، أحمد طارق، أحمد الأزعر، على السباعي، وئام مجدي، الطفل آدم وهدان، لينا إيهاب، أدهم النحاس، وهو من إخراج عبد العزيز النجار وتأليف مهاب طارق ، وإنتاج طارق الجنايني.

طالع أيضاً المزيد

موعد عرض الحلقات الجديدة لمسلسل حالة خاصة 3 و 4

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى