اخبار لايتمصر

موعد عرض الحلقات الجديدة لمسلسل حالة خاصة 3 و 4

ينشر موقع أجري توادي موعد عرض الحلقات الجديدة لمسلسل حالة خاصة 3 و 4، حيث مسلسل حالة خاصة من الانفراد على الساحة الفنية فور عرض الحلقة الأولى، حيث استطاع ممثلين مسلسل حالة خاصة أن يتصدر المشهد بأداء مميز وقصة مختلفة عن الأعمال الدرامية المعروضة على الشاشة.

موعد عرض الحلقات الجديدة لمسلسل حالة خاصة 3 و 4

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل حالة خاصة عبر منصة watch it، يوم الأربعاء من كل أسبوع بواقع حلقتين، حيث تكون متاحة أمام الجمهور في تمام الساعة 12 صباحًا.

قصة مسلسل حالة خاصة

تتمحور قصة مسلسل حالة خاصة حول المحامي نديم أبو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه أماني النجار.

وتتولى الأحداث حيث يسلط مسلسل حالة خاصة الضوء على الحالات الخاصة من مرضى التوحد كشف مهاراتهم المختلفة والقدرات الخاصة في حياتهم.

أبطال مسلسل حالة خاصة

يشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل حالة خاصة على رأسهم الفنان الشاب طه دسوقي، وغادة عادل، هاجر السراج، حسن أبو الروس، أحمد طارق، أحمد الأزعر، على السباعي، وئام مجدي، الطفل آدم وهدان، لينا إيهاب، أدهم النحاس، وهو من إخراج عبد العزيز النجار وتأليف مهاب طارق ، وإنتاج طارق الجنايني.

طالع أيضاً المزيد

“اعرف الآن”.. أماكن عرض فيلم الإسكندراني في السينمات بالمواعيد

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى