اسعار السلعالاقتصاد

سعر طن العلف اليوم الأربعاء في الأسواق.. «البادي» بـ 24 ألف جنيه

أسعار العلف اليوم في الأسواق.. تعتبر الذرة من أبرز الموضوعات الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي «جوجل»، حيث تبحث عادة تجار المواشي والمربين  عن أسعار السلع السلع الضرورية التي تحتاجها بصفة مستمرة داخل مزرعتهم، خاصة في ظل حالة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق يوما تلو الآخر.

أسعار الأعلاف اليوم

وتعتبر العلف من أشهر السلع الغذائية التي يقبل على شرائها تجار المواشي والمرابين، حيث تدخل في تحضير الكتير من الأكلات للطيور والمواشي، لذا خلال السطور التالية، يقدم لكم موقع أجري توداي سعر العلف اليوم في الأسواق المحلية

سعر طن العلف

ويذكر أنه في الآوانة الأخيرة شهدت الأسواق المحلية  حالة من التباين في أسعار العلف 2023 داخل الأسواق المحلية وتجار المواد الغذائية.

سعر طن العلف اليوم في الأسواق

ثبت سعر طن العلف، اليوم الأربعاء 17 يناير 2024، في الأسواق، عقب حالة من الزيادة، خلال تعاملات أمس، بنحو 200 جنيه بالطن، في مختلف الأنواع، بسبب استمرار زيادة الطلب، وتقلص المعروض، وعودة سعر طن الذرة الصفراء للارتفاع مرة أخري.

أسعار خامات الأعلاف اليوم

سعر طن الجلوتين المحلي

لم يتغير مستويات طن الجلوتين المحلي، اليوم ، إذ استقر عند 44,000 جنيه.

سعر طن الجلوتوفيد المحلي

حافظت أسعار الجلوتوفيد المحلي على نفس مستوياتها المرتفعة لتصل إلى 11,500 جنيه للطن.

أسعار إضافات الأعلاف

سعر طن الدي دي جي

لم يتغير مستويات سعر طن الدي دي جي اليوم، إذ استقر عند 21,000 جنيه.

سعر كسب العباد 36%

ثبت سعر كسب العباد، عند 20,000 جنيه للطن.

سعر طن العلف

استقرت أسعار الأعلاف بالسوق المصري، إذ حقق سعر طن علف «بادي تسمين سوبر 23%» 24.200 جنيه للطن.

وسجل سعر علف «نامي تسمين سوبر 21%» استقرارًا عند 24.100 جنيه للطن، كما استقر سعر طن علف «ناهي تسمين سوبر 19%» ليسجل 24.000 جنيه، فيما بلغ سعر طن علف «بادي نامي 21%» 23.700 جنيه للطن.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

اسلام السعيد

صحفي مستقل متخصص في الشئون الاقتصادية عملت في أكثر من صحيفة اخبارية مصرية وعربية ولدي خبرة تزيد ن ٥ سنوات في الكتابة الاقتصادية المتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى