الأخبار

أسعار الخضروات اليوم في الأسواق.. «الطماطم» بـ 7.5 جنيه

تعتبر أسعار الخضروات  من أبرز الموضوعات الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي «جوجل»، حيث تبحث عادة الأمهات عن أسعار السلع الغذائية الضرورية التي تحتاجها بصفة مستمرة داخل منزلها، خاصة في ظل حالة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق يوما تلو الآخر.

أسعار الخضار اليوم في سوق الجملة

ويعتبر الخضروات من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث تدخل في تحضير الكتير من الأكلات المختلفة، لذا خلال السطور التالية، يقدم لكم موقع أجري توداي سعر الخضراوت اليوم في الأسواق المحلية

سعر الخضروات اليوم

ويذكر أنه في الآوانة الأخيرة شهدت الأسواق المحلية  حالة من التباين في أسعار الخضروات  2023 داخل الأسواق المحلية وتجار المواد الغذائية.

أسعار الخضار  داخل أسواق الجملة

أسعار الخضراوات شدت حالة من الاستقرار فى الأسواق، اليوم الإثنين، وجاءت كالاتي

سعر كيلو الطماطم بلغ من 4.5 إلى 7.5 جنيه، والبطاطس من 7 إلى 12.5 جنيه، والبصل من 7 إلى 21 جنيه، وبلغ سعر الكوسة من 8 إلى 12 جنيها.

أسعار الخضار اليوم

وبلغ سعر الجزر من 4 إلى 6 جنيه، والفاصوليا من 13 إلى 17 جنيهات، والباذنجان البلدي من 5 إلى 8 جنيه، والباذنجان الرومي من 4 إلى 8 جنيهات.

وسجل سعر الباذنجان الأبيض ما بين 6 و9 جنيهات، والفلفل الرومى من 8 إلى 12 جنيها، والفلفل الصوب من 12 إلى 22 جنيها، والفلفل الألوان من 20 إلى 30 جنيها.

 أسعار الخضار في سوق الجملة

سجل سعر الملوخية الخضراء من 13 إلى 15 جنيها، وتراوح سعر الخيار من 7 إلى 11 جنيهات للصوب، وسجل سعر الخيار البلدي من 7 إلى 11 جنيه، والبامية من 16 إلى 20 جنيها، والقلقاس من 12 إلى 15 جنيها، والبطاطا من 4 إلى 8 جنيهات.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

اسلام السعيد

صحفي مستقل متخصص في الشئون الاقتصادية عملت في أكثر من صحيفة اخبارية مصرية وعربية ولدي خبرة تزيد ن ٥ سنوات في الكتابة الاقتصادية المتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى