اخبار لايتالأخبارالمزيدخدماتي

كل التفاصيل.. اعرف ميعاد مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن والقناة الناقلة له

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن.. حالة من الجدل حققها برومو مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتصدر مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات الماضية.

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن 

حيث سجل ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة، عقب ساعات من طرحه عبر شاشة “قنوات ON”، وعدد من المنصات الإلكترونية، وصفحات التواصل الإجتماعي التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. 

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن 

ونشرت منصة “watch it” البرومو التشويقي لمسلسل “الكبير أوي 8″، وسيطر عليه الطابع الكوميدي، وذلك استعدادًا لعرضه خلال شهر رمضان.

كما طرحت أيضًا بوسترات لشخصيات أحمد مكي في مسلسل “الكبير أوي 8″، الذي ظهر بشخصية “الكبير أوي”، “حزلقوم”، “جوني”.

برومو مسلسل الكبير 8

واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم “barbie”، وفيلم “the mask”، ومسلسل “la casa de papel”، ولكن بشكل كوميدي.

أبطال مسلسل الكبير 8

ويعد المسلسل من بطولة كلًا من أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمهأاحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبو سريع، وغيرهم ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

الكبير الجزء الثامن

ومن المقرر أن يقدم مكي في هذا الجزء، فكرة مختلفة عن باقي أجزاء العمل السابقة، وخاصة أن تناولت أحداث الجزء السابع من المسلسل، وقوع الخلافات والمشاكل الزوجية بين الكبير ومربوحة، بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها، بسبب المشاكل التي يعانيان منها. 

مسلسل الكبير 7

جدير بالذكر أن، أحداث الجزء السابع من “الكبير أوى” شهدت وقوع الخلافات والمشاكل الزوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، فضلًا عن تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل التي يعانيان منها، في إطار كوميدي.

اقرأ أيضًا.. هل هناك زيادة في معاش تكافل وكرامة 2024؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى