الأخبارمصر

البرلمان البحريني يستقبل وكيلة القوي العاملة بالنواب .. ويشيد بالتعاون المثمر مع مصر

استقبل البرلمان البحريني، اليوم الأربعاء، د. سولاف درويش وكيلة القوى العاملة بمجلس النواب المصري ورئيسة النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية .

وكان في استقبالها النائب الأول لرئيس مجلس النواب البحريني، عبد النبي سلمان نيابةً عن السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب في دولة البحرين الشقيقة.

وأكد النائب البحريني عبد النبي سلمان على تنامي الشراكة الثنائية المتميزة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، التي تمثلُ نقلة نوعية في تاريخ العلاقات الأخوية الراسخة، وتنفتح على آفاقٍ استثنائية من التعاون المتسق مع اتساع أطر التقارب والتعاضد بين البلدين الشقيقين، انعكاساً للجهود السامية والاهتمام الذي يوليه الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين والرئيس عبدالفتاح السيسي

وأشار النائب الأول لرئيس النواب البحريني إلى أن الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين هو أحد الجهات الرئيسية في دعم وتعزيز حقوق العمال والدفاع عن مصالحهم في مملكة البحرين، ويناضل من أجل توحيد صفوف هذه الطبقة في المجتمع، ويسعى جنباً إلى جنب مع الاتحادات العمالية المستقلة الأخرى والنقابيين من أجل سن قانون عمل انساني متقدم في مملكة البحرين يعبر عن هموم الطبقة العاملة وتطلعاتها. وخلال اللقاء تم استعراض جوانب من التعديلات التي ادخلت على قوانين التأمينات الاجتماعية والعمل والاستثمار وسبل الاستفادة من تجربة البلدين في تلك المجالات.

ومن جانبها أشادت الدكتورة سولاف درويش، وكيلة القوي العاملة بمجلس النواب ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك بالمكانة المؤثرة التي تحتلها مملكة البحرين على الصعيد الدولي، وما تحققه المملكة من تقدم شامل، ونهضة واسعة في كافة الأصعدة، لاسيما في مجال رعاية العمالة وصون حقوقهم.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى