الأخبار

أسعار الأعلاف اليوم 16 رمضان في الأسواق.. شيكارة العلف بكام

أسعار العلف اليوم في الأسواق.. تعتبر الأعلاف من أبرز الموضوعات الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي «جوجل»، حيث تبحث عادة تجار المواشي والمربين  عن أسعار السلع السلع الضرورية التي تحتاجها بصفة مستمرة داخل مزرعتهم، خاصة في ظل حالة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق يوما تلو الآخر.

أسعار الأعلاف اليوم

وتعتبر العلف من أشهر السلع الغذائية التي يقبل على شرائها تجار المواشي والمرابين، حيث تدخل في تحضير الكتير من الأكلات للطيور والمواشي، لذا خلال السطور التالية، يقدم لكم موقع أجري توداي سعر العلف اليوم في الأسواق المحلية.

إجراءات حكومية

أسعار الأعلاف تشهد حاليا حالة من التباين ما بين الاستقرار والتراجع، تزامنا مع الإجراءات التي اتخذها البنك المركزي خلال الأيام الأخيرة ، والتي نجحت في حل من مشكلة نقص العملات الأجنبية التي كانت تعاني منه البلاد مؤخرًا، والتي على إثرها قامت الحكومة بتوجيه التعليمات بالإفراج عن السلع الموجودة بالمواني المصرية وطرحها بالأسواق.

سعر طن العلف

الجلوتين المحلي

استقرت أسعار الجلوتين المحلي، ليسجل سعر الطن 42,000 جنيه.

الجلوتوفيد المحلي

خيم الثبات على سعر الجلوتوفيد المحلي، ليبلغ 10,000 جنيه للطن.

أسعار إضافات الأعلاف

الدي دي جي

استقرت مستويات سعر طن الدي دي جي اليوم، عند 18,500 جنيه.

كسب العباد 36%

استقرت أسعار كسب العباد، ليسجل سعر الطن 19,000 جنيه.

سعر طن علف التسمين

استقرت أسعار الأعلاف، بالسوق المحلي المصري؛ إذ سجل طن علف «بادي سمين سوبر 23%» 25,000 جنيه للطن، بعد انخفاض قدره 800 جنيه سعره أمس.

وسجل أيضًا سعر علف «نامي تسمين سوبر 21%» استقرارا عن سعر الطن إلى 24,900 جنيه، وبلغ سعر طن علف «ناهي سمين سوبر 19%» 24,800 جنيه.

وحقق سعر طن علف «بادي نامي 21%» ثباتًا، ليصل سعره إلى 24,500 جنيه، وهو ما يجعله مستقرا لليوم الثاني على التوالي.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

اسلام السعيد

صحفي مستقل متخصص في الشئون الاقتصادية عملت في أكثر من صحيفة اخبارية مصرية وعربية ولدي خبرة تزيد ن ٥ سنوات في الكتابة الاقتصادية المتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى