الأخبار

أسعار زيت الطعام اليوم 18 رمضان في الأسواق.. طن الصويا بكام

أسعار زيت الطعام اليوم بالأسواق.. تعتبر أسعار زيت الطعام  من أبرز الموضوعات الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي «جوجل»، حيث تبحث عادة الأمهات عن أسعار السلع الغذائية الضرورية التي تحتاجها بصفة مستمرة داخل منزلها، خاصة في ظل حالة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق يوما تلو الآخر.

أسعار زيت الطعام

ويعتبر زيت الطعام من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث تدخل في تحضير الكتير من الأكلات المختلفة، لذا خلال السطور التالية، يقدم لكم موقع أجري توداي سعر زيت الطعام اليوم في الأسواق المحلية.

إجراءات حكومية

أسعار زيت الطعام تشهد حاليا حالة من التباين ما بين الاستقرار والتراجع، تزامنا مع الإجراءات التي اتخذها البنك المركزي خلال الأيام الأخيرة ، والتي نجحت في حل من مشكلة نقص العملات الأجنبية التي كانت تعاني منه البلاد مؤخرًا، والتي على إثرها قامت الحكومة بتوجيه التعليمات بالإفراج عن السلع الموجودة بالمواني المصرية وطرحها بالأسواق.

سعر طن زيت الطعام

ويذكر أنه في الآوانة الأخيرة شهدت الأسواق المحلية  حالة من التباين في أسعار زيت الطعام  2023 داخل الأسواق المحلية وتجار المواد الغذائية.

أسعار الزيت الجملة اليوم

سعر زيت صويا مكرر

وشهد سعر طن زيت الصويا استقرارا، مسجلًا 50,000 جنيه للطن.

زيت الأولين

وهبطت القيمة الشرائية لسعر طن زيت الأولين، في السوق المحلية، عند 52,000 جنيه للطن.

سعر زيت الذرة الخام

بينما شهد سعر طن زيت الذرة الخام استقرارا في قيمته الشرائية، مسجلًا 46,000 جنيه للطن.

سعر زيت الذرة المكرر

واستقر سعر زيت الذرة المكرر، مسجلًا 56.000 جنيه للطن.

زيت عباد الشمس المكرر

كما ثبت أسعار زيت عباد الشمس المكرر، لتسجل عند مستوى 54,000 جنيه للطن.

سعر الزيت للمستهلك

وبلغ سعر زيت عافية ذرة «800 مل» نحو 120 جنيهًا، وسجل سعر زيت كريستال ذرة «1» لتر 125 جنيهًا، وزيت عباد كريستال 0.8 لتر 105 جنيهًا، وزيت سلايت ذرة «1000 مل» 125 جنيهًا، وسعر زيت حلوة «700 مل» 70 جنيهًا، وزيت قلية خليط «1» لتر 100 جنيهًا.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

اسلام السعيد

صحفي مستقل متخصص في الشئون الاقتصادية عملت في أكثر من صحيفة اخبارية مصرية وعربية ولدي خبرة تزيد ن ٥ سنوات في الكتابة الاقتصادية المتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى