الأخبار

سعر طن القمح اليوم 18 رمضان في الأسواق.. الروسي بكام؟

 

سعر طن القمح اليوم بالسوق المحلية.. يعتبر القمح من أبرز الموضوعات الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي «جوجل»، حيث تبحث عادة الأمهات عن أسعار السلع الغذائية الضرورية التي تحتاجها بصفة مستمرة داخل منزلها، خاصة في ظل حالة ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق يوما تلو الآخر.

سعر طن القمح

ويعتبر القمح من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث تدخل في تحضير الكتير من الأكلات المختلفة، لذا خلال السطور التالية، يقدم لكم موقع أجري توداي سعر القمح اليوم في الأسواق المحلية.

إجراءات حكومية

أسعار الأعلاف تشهد حاليا حالة من التباين ما بين الاستقرار والتراجع، تزامنا مع الإجراءات التي اتخذها البنك المركزي خلال الأيام الأخيرة ، والتي نجحت في حل من مشكلة نقص العملات الأجنبية التي كانت تعاني منه البلاد مؤخرًا، والتي على إثرها قامت الحكومة بتوجيه التعليمات بالإفراج عن السلع الموجودة بالمواني المصرية وطرحها بالأسواق.

قمح روسي بروتين 12.5%

تراجعت أسعار القمح «بروتين 12.5%»، عند مستوى 13,500 جنيه للطن خلال التعاملات.

قمح روسي بروتين 11.5%

وثبتت أسعار القمح «بروتين 11.5%» في السوق المحلي ليصل عند 13,000 جنيه للطن.

قمح أوكراني بروتين 11.5%

سعر القمح «بروتين 11.5%»، ليصل عند 12,700 جنيه للطن.

أسعار القمح للمستهلك

وسجل سعر كيلو القمح، اليوم، 23 جنيهًا للمستهلك.

أسعار القمح عالميًا

انتعشت أسعار العقود الآجلة للقمح ببداية تداولات اليوم، في بورصة شيكاغو التجارية؛ إذ زاد عقد مايو 2024، لتداول القمح، ليسجل 559.5 سنت للبوشل.

وصعد عقد مايو 2024؛ 0.27%، ليصل العقد الآجل إلى 562.75 سنت للبوشل بتعاملات اليوم، وقت كتابة الخبر.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

اسلام السعيد

صحفي مستقل متخصص في الشئون الاقتصادية عملت في أكثر من صحيفة اخبارية مصرية وعربية ولدي خبرة تزيد ن ٥ سنوات في الكتابة الاقتصادية المتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى