اخبار لايتالأخبارحديقة الحيوان

«رغم إغلاق حديقة الحيوان»…«الزراعة»: 37 ألف زائر لحدائق الحيوان في 5 محافظات أول ايام عيد الفطر المبارك

>>صابر:إقبال كبير علي زيارة حديقة حيوان الإسكندرية والأسماك بالزمالك وبني سويف وكفر الشيخ والشرقية

شهدت حدائق الحيوان بالمحافظات إقبالا كثيفا من الزوار خلال أول وثاني أيام العيد، لأول مرة بعد إغلاق حديقة الحيوان في الجيزة لتنفيذ أعمال التطوير، وخاصة حديقة حيوان الأسكندرية التي بلغ عدد زوارها 11 ألف زائر في اليوم الأول ليصل عدد زوار الحدائق الإقليمية أكثر من 37 ألف زائر.

وقال الدكتور إيهاب صاير ريس هيئة الخدمات البيطرية في تصريحات صحفية اليوم الخميس ان عدد زوار حدائق الحيوان في الإقاليم والمحافظات بالإسكندرية والشرقية وكفر الشيخ والفيوم وبنى سويف تجاوز 37 ألف زائر في أول أيام العيد لأول مرة، وذلك بعد ما شهدته هذه الحدائق من إقبال جماهيري لعشاق حدائق الحيوان ومشاهدة الحياة البرية.

وأضاف «صابر »، انه وفقا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي والمهندس مصطفي الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية فقد تم اتخاذ كافة الإجراءات لضمان سلامة الزائرين وتوفير كافة وسائل الراحة لهم والترفيه للاستمتاع باجازة العيد مؤكدا انه ولاول مرة تستقبل حدائق الحيوان بالمحافظات هذه الاعداد من الزائرين في ظل عمليات التطوير في هذه الحدائق خدمة الزوار بمختلف المحافظات.

وأوضح رئيس هيئة الخدمات البيطرية إنه تم تنفيذ أكبر حملة عرض ومبادلة (تدوير) للحيوانات والطيور والزواحف البرية بين حدائق الحيوان الإقليمية في المحافظات بهدف اضفاء البهجة والسرور على الجمهور خلال إجازة عيد الفطر المبارك من خلال زيادة عدد الحيوانات.

وأشار «صابر»، إلي أنه تم تنفيذ حملة ترويجية لإضفاء البهجة علي  الزوار في حديقة الأسماك في الزمالك بالجبلاية لقضاء أعياد الفطر المبارك والربيع وشم النسيم مع توفير كافة سبل الراحة للاستماع بالإجازة والأعياد، مشيرا إلي أنها شهدت إقبالا كبيرا من الزوار خلال أول أيام عيد الفطر.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى