اخبار لايتمصر

هل البنوك إجازة غدًا الأحد 5 مايو 2024؟

يتساءل الكثير من العملاء التعرف على إجابة سؤال هل البنوك إجازة غدًا الأحد 5 مايو 2024، ليتمكنوا من معرفة مدى إمكانية الذهاب إلى البنك وإتمام العمليات البنكية المختلفة.

يحصل العديد من الموظفين على إجازة رسمية يوم الاحد الموافق 5 مايو بجميع المصالح الحكومية المختلفة، لذا يرغب العملاء في معرفة إن كان هناك عطلة في البنوك غدًا أم يجرى العمل بشكل طبيعي.

هل البنوك إجازة غدًا الأحد 5 مايو 2024؟

يعتبر غدًا الأحد يوم عطلة رسمية في جميع المصالح الحكومية بما فيها البنوك، وذلك وفقًا لقرار مجلس الوزراء بعد ترحيل إجازة عيد العمال إلى يوم 5 مايو بدلًا من الأول من مايو.

وتستمر الإجازة التي تمنحها الدولة لجميع الموظفين في البنوك والمصالح الحكومية المختلفة والهيئات التابعة لها، حتى يوم الأثنين الموافق 6 من مايو 2024.

يتم استئناف العمل من جديد بجميع المصالح المختلفة اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024، وبذلك تنتهي الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة للموظفين في شهر مايو.

هل البنوك إجازة غدًا الأحد 5 مايو 2024؟

يحصل جميع الموظفين على إجازة رسمية غدًا الأحد الموافق 5 مايو، حيث كان قد أعلن الدكتور مصطفى مدبولي إجازة عيد العمال وشم النسيم لتكون مع بداية الأسبوع الجاري.

اقرأ المزيد 

هل المصالح الحكومية تعمل غدًا الأحد 5 مايو 2024؟

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى