الأخبارمصر

جدول استرداد شهادات البنك الأهلي البلاتينية بعد طرح شهادة 20%

جدول استرداد شهادات البنك الأهلي البلاتينية بعد طرح شهادة 20%.. أعلن البنك الأهلي عن طرح العديد من الأوعية الادخارية لعملائه من بينها شهادات البنك الأهلي البلاتينية.

لذا يرغب العديد من أصحابها في التعرف على جدول استرداد شهادات البنك الأهلي البلاتينية.

جدول استرداد شهادات البنك الأهلي البلاتينية بعد طرح شهادة 20%

ويوجد أكثر من نوع لشهادات البنك الأهلي البلاتينية والتي تتمثل في الشهادة البلاتينية لمدة 3 سنوات، كما توجد الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير من البنك الأهلي.

جدول استرداد شهادات البنك الأهلي البلاتينية 3 سنوات 

تستمر لمدة ثلاث سنوات الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي لمدة ثلاث سنوات ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة ألف جنيه ومضاعفاتها ، ويبلغ سعر العائد الشهري منها 16%، بينما يقدر العائد نصف السنوي 16.50%، ويقدر العائد ربع السنوي 16.25% ربع سنوي، ويصل العائد السنوي منها 17.25%.

وفيما يتعلق جدول استرداد شهادات البنك الأهلي البلاتينية 3 سنوات، فلا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 اشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك و تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

جدول استرداد شهادات البنك الأهلي البلاتينية ذات العائدة المتغير  

تصل مدة الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير من البنك الأهلي إلى 3 سنوات، ويبلغ الحد الأدنى لها ألف جنيه ومضاعفاتها، فيما يصل سعر العائد 16.5% بصورة ربع سنوية، كما يعتبر العائد متغير مرتبط بسعر ايداع البنك المركزي المصري Bid Corridor بزياده 0.25% يتم تطبيقه من يوم العمل التالي لتغيير سعر الايداع المطبق بالبنك المركزي المصري علي جميع العملاء القائمين و الجدد، فيما يتم بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

وفيما يخص جدول استرداد شهادات البنك الأهلي البلاتينية ذات العائد المتغير، فإنه لا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 اشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك و تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

​​أقرأ أيضاً

فائدة 25% أعلى شهادة في البنك الأهلي اليوم الأربعاء 4-1-2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى