الأخباربحوث ومنظماتمصرنقابات زراعية

نقابة الزراعيين تتقدم ببرقية عاجلة لدعم مبادرة الرئيس السيسي بإعمار قطاع غزة ردا علي العدوان الإسرائيلي

>> خليفة: المبادرة تأكيد علي أن مصر لا تتخلي عن القيم العربية وحماية للعرب من أي عدوان غاشم

تقدمت نقابة المهن الزراعية وجموع الزراعيين للرئيس عبد الفتاح السيسي ببرقية عاجلة لتقديم خالص الشكر والتقدير والامتنان لمبادرته الكريمة بتقديم 500 مليون جنيه كمبادرة مصرية لصالح عملية اعادة الاعمار في قطاع غزة التي تعبر عن إيمانه القومي بعروبته. ونجدته كمصري لكل عربي يتعرض لظلم او عدوان.

وقال الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين ان البرقية أوضحت ان مبادرة الرئيس بإعادة إعمار قطاع غزة، هي تأكيد علي أن اتفاقية السلام مع إسرائيل لم تكن عائقا أمام دعم فلسطين بل حافزا لمصر العروبة أن تستكمل رسالتها القومية والعربية لمساندة العرب في كل مكان.

وأضاف «خليفة»،في تصريحات صحفية الثلاثاء، ان هذه المبادرة تأتي ردا علي كل المشككين في الدور المصري، وتمثل بيان واضح للعالم بالرد الحقيقي لمصر علي هؤلاء المشككين وان مصر وقت المعارك لا تتخلي عن قيمها في حماية كل عربي من عدوان غاشم او ظلم الظالم بل يتحرك قائدها فورا سياسيا في فرنسا ويعلن ان مصر ترفض العدوان علي غزة .

وأوضح نقيب الزراعيين ان الرئيس السيسي عبر بموقفه في فرنسا عن موقف المصريين أمام العالم كله بأن مصر لن تسمح لإسرائيل بإبادة الفلسطينيين، وأن مستشفيات مصر مفتوحة للعلاج وغذائنا نشاركه سويا ، وإنه علي كل عربي تكالبت عليه الاعداء أن يعرف ان مصر رئيسا وشعبا وجيشا وشرطة في نجدتهم.

وإختتم «خليفة» البرقية بالتأكيد علي أن مصر دائما مع دعم الأشقاء العرب، مضيفا:« إطمئوا فمصر معكم وحماكم الله وحمي رئيس مصر وشعبها من كل سوء وعاشت مصر عزا للامة العربية وتحيا مصر

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى