الأخبار

«سلطان»: افتتاح دائري الاسكندرية نهاية يوليو

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ اﻹسكندرية اليوم مشروع تطوير الطريق الدائري بنطاق حي وسط، للوقوف على آخر أعمال التطوير التي تمت به على أرض الواقع، وأهم المعوقات التي تواجه عمليات التطوير، وذلك استعدادا لتسليم الأعمال به وافتتاحه نهاية يوليو القادم، حيث تم الانتهاء من ٨٠ ٪ من الأعمال به.
وشدد المحافظ على الجهات المنفذة للمشروع بتكثيف الأعمال وزيادة دوريات العمل به لسرعة تسليم جميع أعمال التطوير في الوقت المحدد، مؤكدا على تذليل كافة العقبات التي تعوق عملية التطوير، وأنه لن يسمح بأي تقصير وسيتم محاسبة المسئولين عن أي تأخر.
وأكد سلطان أن مشروع تطوير الطريق الدائري يعد وصلة حيوية بديلة للكورنيش المتجهة إلى شرق المدينة، وسيساهم بشكل كبير في الحد من التكدس والاختناق المروري بوسط اﻹسكندرية، مما سيشعر المواطنين بمدي التحسن الملحوظ في الحركة المرورية؛ وذلك في إطار وضع خطة شاملة لأعمال تخطيط النقل والمرور والمواصلات بنطاق المحافظة.
وأوضح المحافظ أن الإسكندرية تسير في اتجاه تطوير المناطق الحيوية وتخطيطها لتمثل إضافات جديدة لها، وكذا تحسين الحركة المرورية في أنحائها للحد من ظاهرة التكدس والاختناق المروري، مؤكداً على أن الهدف هو شعور المواطن بمدى اهتمام الدولة بالتنمية وسرعة حل المشكلات، ورفع المعاناة عن المواطنين.
يذكر أن الطريق الدائري يربط من الطريق الصحراوي إلى شرق المدينة بطول 8 كم و800 متر، من بداية الصحراوي وحتى كوبري أبيس، هذا وتم الانتهاء من الجهة القبلية به بنطاق حي وسط، وجاري العمل في الحارة البحرية واستكمال باقي الأعمال لتسليم المشروع في موعده المحدد.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى