الأخبارالاقتصاد

إقبال متزايد على حدائق القناطر الخيرية في ثالث أيام العيد

استقبلت حدائق القناطر الخيرية، في ثالث أيام عيد الأضحى، الآلاف من المواطنين الذين ذهبوا لقضاء العيد هناك، والاستمتاع بالحدائق.

وشهدت المدينة إقبالا من الشباب والعائلات والأسر البسيطة، حيث استقبلت الحدائق والمتنزهات العامة ما يقرب من 250 ألف زائر من القرى المجاورة للقناطر بمحافظات الجيزة والقليوبية والمنوفية، حضروا ومعهم المأكولات الشعبية، حيث افترشوا المسطحات الخضراء، واستمتعوا بكباري القناطر الأثرية على فرعي النيل.

وزاد الإقبال بشكل واضح على الرحلات النيلية القادمة من مراسي القاهرة والجيزة، حيث حضر الشباب على شكل مجموعات في رحلات جماعية، وطافوا الشوارع وسط الحدائق، واستمتعوا بركوب الخيل والدراجات البخارية.

من جانبه، تابع اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، غرفة العمليات المشكلة بالقناطر الخيرية عن كثب للاطمئنان على توافر الخدمات للزوار.

وأكد رجب عبدالرازق، رئيس مدينة القناطر الخيرية، أنه لم يحدث ما يعكر صفو الزوار خلال العيد، مشيرا إلى أن القناطر الخيرية هي قبلة السياحة لكافة الأسر البسيطة من مختلف محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن المدينة شهدت خلال أيام العيد استقبال أكثر من 500 رحلة نيلية للمراكب الكبيرة والصغيرة واللنشات من مراسي القاهرة والجيزة، حيث استمتع المواطنون والشباب بالنيل والتنقل بين الكباري الأثرية.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى