الأخبارخدماتيمصر

تعرف على مواعيد انقطاع الكهرباء بمحافظة القليوبية 2024

بدأت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الجديدة منذ اليوم، وذلك بعد توجيهات مجلس الوزراء بتغيير مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء خلال الفترة الحالية، مُستجيبة للطلبات المقدمة من نواب البرلمان والمواطنين.

وقد استجابت الحكومة تلك المطالب المُقدمة نظرًا للبدء في أعمال امتحانات نصف العام الدراسي، لذا فقد وجه الدكتور مصطفى مدبولي باقتصار ساعات الانقطاع على النهار فقط، كما أكد على ضرورة سرعة تطبيق هذه القرارات.

مواعيد انقطاع الكهرباء بمحافظة القليوبية 2024

وعلى هذا فإنه من المقرر انقطاع الكهرباء بمحافظة القليوبية يوميًا من الساعة 11 ظهرًا وحتى الساعة 5 مساءً، وبذلك تكون انتهت فترة تخفيف الأحمال، مع تحديد ساعتين فقط لكل منطقة بالمحافظة.

وشمل تطبيق هذه الخطة الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، وحرصا على راحة المواطنين حرصت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على التنويه بمواعيد الانقطاع المحددة لكل محافظة على حدا، وذلك لمدة ساعتين يوميًا لكل منطقة.

طالع أيضاً المزيد

مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية 2024 بعد التغيير

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى