الأخبارالانتاج

 الفلاحين تطالب بحظر دخول المنتجات الزراعية او الحيوانية المعدلة وراثياً للبلاد

 
طالب الحاج حسين عبدالرحمن ابو صدام نقيب عام الفلاحين الجهات الرقابية والمسئولين بوزارة الزراعة بضرورة الكشف المبكر على التقاوي والشتلات و جميع المنتجات الزراعية والحيوانية التي يتم استيرادها من الخارج تجنباً لان تكون معدله وراثياً لما لها من تأثير خطير في المستقبل علي صحة المصريين . 
 
واشار نقيب عام الفلاحين الى ان المنتجات الزراعية المعدلة وراثيا تحمل ألوان و احجام و تنتج كميات غير طبيعيه من جميع المحاصيل أو المواشي بأحجام غير طبيعيه خاصة ان علوم الهندسه الوارثيه تستخدم ما يسمي بالتعديل الوراثي لتغيير شكل او لون او حجم الثمار الطبيعي .
 
 كما حذر حسين عبدالرحمن ابوصدام من خطورة الاعلاف التى يتم استيرادها او تصنيعها من مكونات معدلة وراثيا ويتم تقديمها للماشية او الدواجن او الاسماك بهدف زيادة إنتاج اللحوم اوزيادة كميات الالبان مشيراً الى انه يتم تجريبها علي شعوب الدول الناميه ليكونوا حقل تجارب للمحاصيل المهرمنه بما تحمله من مخاطر تؤثر سلبا علي صحة المواطنين وتتسبب فى اصابتهم بأمراض خطيرة .
 
وناشد نقيب الفلاحين المواطنين بالامتناع عن شراء اى منتجات زراعيه أو حيوانيه ذات طعم اوحجم اولوان غير طبيعي لحماية ارواحهم  .
 
 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى