الأخبار

اليوم… إنتهاء مهلة “الري” لـ”النادي الاهلي” لازالة التعديات علي النيل

تنتهي اليوم المهلة التي منحتها وزارة الموارد المائية و الري لادارة النادي الاهلي لازالة جميع التعديات و المخالفات علي نهر النيل و المتمثلة في اقامة جمالونات و جلسات مخالفة .

وتضمن الانذار الذي وجهته وزارة الري للنادي الاهلي إزالة كافة التعديات طواعية أو ان تقوم بالازالة علي حسات النادي.

وقال بيان رسمي أصدرته الوزارة الاربعاء انه  تم تحرير محضر سابق للنادي الاهلي بمعرفة أجهزة الوزارة، وتم استصدار قرار إزالة موضحا أنه فور انتهاء المهلة دون التزام النادى بقرار إزالة تعدياته بمعرفته، ستخرج حملة مكبرة من الوزارة لإزالة والتعديات من خلال بلدوزرات الوزارة، على ان تتم الإزالة كافة على نفقته ووفقا لاحكام قانون الرى والصرف.

ومن جانبه قال  المهندس صلاح عز رئيس قطاع حماية و تطوير نهر النيل  أن الوزارة و بالتعاون مع شرطة المسطحات و المحليات و جميع الجهات المعنية لن تترك اي مخالفة علي نهر النيل سواء كانت من جهة حكومية او خاصة لافتا الي ان ازالة المخالفات لا تتم الا بعد الدراسة والموافقة الامنية و التي تراعي جميع الظروف التي تمر بها الدولة لافتًا إلى أن القانون الجديد سيشدد العقوبة على المعتدين على أراضى الدولة ونهر النيل.

يأتي ذلك بينما أكدت مصادر رسمية بالنادي الاهلي، انه تقرر البدء في تفكيك المخالفات وإزالتها طواعية قبل ان تبدأ حملة الازالة لهذه المخالفات من شرطة المسطحات وأجهزة وزارة الري ممثلة في قطاع حماية النيل.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى