الأخبارالانتاج

 160 ألف زائر في إنتظار موعد انعقاد معرض سيال باريس اكتوبر المقبل

أعلنت السفارة الفرنسية في القاهرة، إنه تم بالفعل حجز حوالي 90% من مساحة العرض في معرض سيال باريس للأغذية، اكتوبر المقبل، مع قيام أكثر من 80 دولة بتأكيد الاشتراك.

وخلال فعاليات المعرض التي ستستمر لمدة خمسة أيام، ستتاح للعارضين فرصة عرض منتجاتهم أمام أكثر من 160 الف زائر متخصص من جميع أنحاء العالم. وطبقاً لرغباتهم وتوقعاتهم واحتياجاتهم، سيتمتع الزائرون بإمكانية استكشاف المعرض وفقاً لمرجعية القطاعات أو للمناطق الجغرافية.

ووفقا لبيان رسمي للسفارة في القاهرة، شهدت الدورة السابقة لمعرض سيال باريس تواجد أكثر من 700 زائر مصري حيث كان 90% منهم من متخذي القرار.

جدير بالذكر أن العلاقات التجارية بين فرنسا ومصر هي علاقات وثيقة حيث سجل التبادل التجاري بين فرنسا ومصر 2.5 مليار يورو عام 2017. وتعد فرنسا المورد السادس لمصر والعميل السابع لها.

 

هذا وتتميز دورة عام 2018 بعودة “فكرتين هامتين”. وتتمثل الفكرة الأولى هي إعادة إلقاء الضوء على قطاع المشروبات. وبما أن معرض سيال باريس هو أفضل معرض للصناعات الغذائية الفرنسية، فإنه سيتم تجميع المنتجات التي تحمل شعار “صنع في فرنسا” والترويج تحت نفس الشعار!. الأكثر من ذلك أن قسم “المعدات والخدمات” سيتواجد مجدداً لإتاحة الفرصة للشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة لعرض تكنولوجياتها ومعداتها!.

 

قسم الأغذية البديلة “التر نيتف فود”: معرض داخل المعرض …. وفعاليات عدة

ومن الفعاليات الجديدة أيضاً في دورة عام 2018 نجد إقامة قسم الأغذية البديلة الذي سيستقبل العديد من العارضين المتخصصين في عالم الأغذية البديلة فضلا عن خبراء مشهورين في التغذية الصحية وكذا نجوم الابتكار في هذا المجال بغض النظر عن دولهم الأصلية. وقد علق بحماس السيد نيكولا ترونتزو مدير شبكة سيال قائلا: “إنه المعقل الوحيد للخبرات التي سنقوم بعرضها لأول مرة في فعالية دورة 2018. لقد ظل دوماً معرض سيال في الصدارة عند تناول الموضوعات الخاصة بالأغذية وهذا العام نود تقديم المزيد من خلال قسم الأغذية البديلة الذي يتم تنظيمه بمفهوم مخالف تماماً لجوهر معرض سيال والمتمثل في شعار المعرض الرائد عالمياً في مجال الابتكاراتالخاصةبالأغذية”.

 

عندما تجتمع الصناعة العالمية للأغذية للإلهام

 

يعد معرض سيال باريس الفعالية العالمية الوحيدة المعنية بشركات الصناعات الغذائية من جميع أنحاء العالم. والمقرر أن تعقد فعاليات الدورة الجديدة لمعرض سيال باريس في الفترة من من 21 إلى 25 أكتوبر 2018 بأرض المعارض بباريس نور فيلبانت.

يمر اليوم أكثر من نصف قرن من الزمان على انعقاد الدورة الأولى للمعرض الدولي للأغذية “سيال” الذي سعىمنذ بداياتهليكون أهم شبكة عالمية للمتخصصين في مجال الأغذية.

ويعد معرض سيال باريس 2018بمثابة عاصمة العالم في مجال الأغذية، وأهم ما يميز هذا العام هو اجتماع عالم الصناعات الغذائيةعلى مستوى العالم بالعاصمة الفرنسية في الفترة من 21 إلى 25 أكتوبر لتبادل حلول اليوم والغد سعياً للتمكن من مواجهة تحديات هذه الصناعة للثلاثين عاماً القادمة.

 

سيال باريس 2018: موجز لما تحقق قبل ستة أشهر على افتتاح المعرض

 

نبذة عن سيال باريس

في إطار تنظيمه من قبل مجموعة كوميكسبوزيوم، يعد معرض سيال باريس جزءاً لا يتجزاً من شبكة معارض سيال وهي أكبر شبكة عالميةللمعارض المتخصصة في الصناعات الغذائية والمشروبات. وتضم هذه الشبكة ثمانية معارض منتظمة (وهي سيال باريس وسيال كندا بمونتريال وتورنتو وسيال الصين وسيال الشرق الأوسط وسيال إنترفود بجاكرتا وفود إنديا ” بنيودلهي وهو مستوحى من سيال)حيث تعمل هذه الشبكة على جذب 14.535عارض و359.800 زائر من 194 دولة.

بالإمكان متابعتنا على تويتر ولينكد.إن ويوتيوب.

الموقع الإلكتروني: www.sialparis.com وwww.sial-group.com

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى