الأخبارمصر

عائلة «الخشن» تستضيف مرشحي مجلس الشيوخ دعما للدولة المصرية وتأييدا للرئيس عبدالفتاح السيسي

>> «المنوفية» أكثر المحافظات حرصا علي مصلحة الوطن ودفاعا عن مقدرات الوطن

احتشد أهالى مركز أشمون تلبيه لدعوة النائب أحمد الخشن بمنزله يعلنون تأييدهم لمرشحى القائمة الوطنية من أجل مصر بانتخابات مجلس الشيوخ 2020 والمقرر انعقادها يومى 11 و12 من شهر أغسطس الحالي، وذلك بحضور السيد سامر التلاوى عضو مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم وامين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية واعضاء مجلس النواب عن المنوفية ومراكزها التسعة بالاضافة الى استقبال مرشحى القائمة الوطنية فى انتخابات مجلس الشيوخ المصرى 2020 والتى تضم 12 حزبا سياسيا مصرى اجتمعوا على حب مصر الغالية . وايضا بحضور مرشحى حزب مستقبل وطن على المقاعد الفردية ومرشح حزب الشعب الجمهورى .

واستضاف النائب «الخشن» وهو رجل الأعمال الشهير وعضو مجلس النواب جمهور مركز أشمون بالمنوفية بمؤتمر جماهيرى غير مسبوق لتأييد مرشحى القائمة الوطنية لمجلس الشيوخ وذلك كأحد أدوار  أبناء المحافظة في التحول الديمقراطية الذي يرعاه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تقدم المرشحون وأهالي المركز بالشكر لآل الخشن على حسن ضيافتهم ودعمهم الكامل. وأشار الخشن إلى أن حزب مستقبل الوطن فى اختياراته كان حريصا على تغليب مصلحة الوطن بدليل تشكيل قائمة وطنية من 11 حزبا دعما للتوافق والعمل على كافة الملفات الهامة لصالح الوطن .

وأجمع أهل الدائرة على أن بيت الخشن معتاد على تقديم الكرم منذ قديم الزمان وما حدث هو المعتاد منهم، والتف أهالي الدائرة حول النائب أحمد الخشن موضحين أنهم يقدمون كامل الدعم من أجل مصر للبدء فى خطوة ديمقراطية جديدة بانتخابات مجلس الشيوخ.

 

وقال النائب أحمد الخشن ان مركز اشمون دائما فى مقدمة العمل السياسى ودعم مؤسسات الدولة من اجل اكتمال مؤسساتها التشريعية ، مشددا علي ان المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ هو دعم للدولة المصرية التي تنشدها مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن جانبه أكد عبد الحليم الكشاك امين حزب مستقبل وطن بمركز اشمون على دعم وتأييد امانة مركز  اشمون لمرشحى القائمة الوطنية فى انتخابات مجلس الشيوخ 2020 والسادة والمرشحين على المقاعد الفردية بالمحافظة وعلى راسهم ابن مركز اشمون الاستاذ علاء ناصف طاحون .رقم ١ ورمزه القلم . وهشام الحاج على رقم 2  ورمزه الكتاب  والدكتور اسامة فهيم منصور رقم 3 ورمزه الصاروخ  ومحمود فريد شرارة رقم 30 ورمزه سنبلة القمح.

وأوضحت  كلمات المرشحين لمجلس الشيوخ خلال الإحتفالية البرنامج الانتخابى لكل مرشح مؤكدين جميعا على اهمية دعم مصر فى هذه المرحلة الهامة فى التاريخ المصرى من خلال الخروج للادلاء بالاصوات فى العملية الانتخابية يومى 12”-13 من اغسطس الجارى ( الثلاثاء والاربعاء )  لنقول للعالم اجمع ان شعب مصر يقف بجانب دولته ومؤسساتها دائما مؤيدا لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى اتخاذ كل القرارات التى تحفظ حق مصر وسيادتها بين دول العالم وحماية اراضيها وشعبها  وأن يحفظ الله مصر وشعبها وجيشها وشرطتها وجميع مؤسساتها

وخلال اللقاء قامت امانة الاعلام بحزب مستقبل وطن بمركز اشمون بريادة الدكتور عادل سعد امين الاعلام بعرض فيديو قصير موضحا فيه ما قام به حزب مستقبل وطن خلال عام من مبادرات وفعاليات على ارض الواقع ومنها على سبيل المثال وليس الحصر  منها القوافل الطبية التى جابت قرى مركز ومدينة اشمون  ومبادرات امانة الشباب بريادة محمد السيد أبويوسف وامين الشباب لمحاربة جشع التجار مع بداية ازمة فيروس  كورونا المستجد وعمليات التطهير فى المؤسسات الحكومية التى يتوافد عليها المواطنون يوميا كالمستشفيات والبنوك ومكاتب البريد والعمل على المحافظة على النظام ومنع  التزاحم للحد من انتشار الفيروس .

كما تم خلال المؤتمر الإنتخابي إستعراض مبادرات امانة الموارد البشرية بريادة الحاج مجدى عبدالعزيز نصر والتصدى لجشع تجار الخضروات وخاصة الطماطم  وايضا دعم عمليات التطهير فى قرية كفر الغريب بعد زيادة اعداد المصابين بها بمشاركة الاستاذة عبير المقنن وتوزيع الكمامات والجوانتيات بشكل مجانى وبدون مقابل .

ثم جاءت امانة المراة بريادة الاستاذة نادية المحروقى لتستكمل المبادرات والتصدى بكل قوة لجشع التجار ومحاربة الاستغلال من خلال مبادرة بنت مصر والتواجد فى كل قرى مركز اشمون من اجل رفع المعاناه والتخفيف على المواطنين وذلك بتوفير السلع الغذائية من ارز ومكرونة وسمن وبقوليات وزيوت ولحوم  وغيرها باسعار مخفضة وزاد على ذلك عملية تطهير قرية شنشور بعد صدور قرار الجهات المعنية باغلاقها وعمل كردون امنى عليها لارتفاع اعداد المصابين بها وكانت النتيجة اصابة ثلاثة من فريق العمل والحمد لله تم شفاءهم على خير .

وفى ختام اللقاء قام الجميع بتقديم اسمى ايات الشكر والتقدير لاهل مركز اشمون عامة وللنائب احمد الخشن خاصة على حسن الاستقبال والضيافة وعلى نفقته الخاصة ، ثم جاء شكر خاص من اهالى ساقية ابو شعرة وسملاى وكفر الحما على موقف النائب احمد الخشن وما قام به فى حادث ترعة المنصورية والذى راح ضحيته 5 من ابناء تلك القرى الاسبوع الماضى.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى