اخبار لايتالأخبارالصحة و البيئةالمناخمتفرقاتمصر

طقس «الجمعه» حار  نهارا لطيف ليلا… و الأحد يشهد إنخفاض في درجات الحرارة

>> الحرارة بالقاهرة 35 درجة... و5 درجات إنخفاضا يوم الاحد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال 3 أيام (الجمعة- السبت – الأحد).

الجمعة

قالت الهيئة إن طقس الجمعة حار على القاهرة والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وتتراوح درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري بين 35-23 درجة والسواحل الشمالية بين 32-24 درجة وجنوب سيناء بين 38-28 درجة وشمال وجنوب الصعيد بين 38-41 درجة.

السبت

وأوضحت الهيئة، أن طقس السبت، يشهد بداية الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة بنسبة (30%) على أقصى غرب البلاد.

وتتراوح درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري بين 33-23 درجة، والسواحل الشمالية بين 32- 24 درجة وجنوب سيناء بين 38-28 درجة، وشمال وجنوب الصعيد بين 38 و40 درجة.

طقس الأحد

وقالت الهيئة، إن الأحوال الجوية تشهد يوم الأحد المقبل، طقسًا مائلاً للحرارة على القاهرة والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة مرة أخرى يوم الأحد ليبدأ التحسن الكبير في الأحوال الجوية، حيث تصل درجات الحرارة إلى 30 درجة.

وأشارت الهيئة إلى نشاط رياح معتدلة تنشط على مناطق من جنوب سيناء تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس، كما تنشط على بعض المناطق من شمال وجنوب الصعيد.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى