الأخبارالمياه

عاجل…وزير الري يعين «غانم» متحدثا جديدا خلفا لـ«السباعي»

>> قرار التغيير حتي يتفرغ المتحدث السابق لعضوية مجلس الشيوخ

كلف الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى المهندس محمد غانم  بالمكتب الفنى للوزير بتولى مهام المتحدث الرسمى باسم الوزارة، خلفا للمهندس محمد السباعى، الذى تفرغ لعضوية مجلس الشيوخ.

وسبق للمتحدث الرسمي الجديد المهندس محمد غانم العمل فى المكتب الفنى لوزير الموارد المائية والرى، على مدار سنوات، وقبلها كان مهندسا في الإدارة المركزية لتوزيع المياه بالوزارة، وحصل على العديد من الدورات التدريبية بالإضافة إلى مشاركته فى مؤتمرات داخلية وخارجية.

يأتي ذلك بينما توجه المهندس محمد السباعى علي صفحة المتحدث الرسمي لوزارة الري بالفيس بوك،  بالشكر والتقدير لوزير الموارد المائية والرى على ثقته ودعمه خلال الفترة التى عملت فيها متحدثاً بإسم وزارة الموارد المائية والرى، متمنيا التوفيق للمهندس محمد غانم فى مهامه الجديدة.

وقال «السباعي»:«خالص الشكر والتقدير لمعالى وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي على ثقته ودعم سيادته لي خلال الفترة التى عملت فيها متحدثاً بإسم وزارة الموارد المائية والرى وأرجو من الله أن أكون قد وُفقت لتلك المسئولية»، مع خالص الأماني القلبيه بالتوفيق لصديقى وأخى العزيز المهندس محمد غانم على توليه مهام المتحدث الرسمى بإسم الوزارة .. والله ولي التوفيق.

وشغل السباعى مهام المتحدث الرسمى لوزارة الرى فى أول ابريل من العام الماضى، حيث تولى قبلها منصب مدير أعمال بالفنى للوزير، ومؤخرا ترشح فى انتخابات مجلس الشيوخ التى فاز فيها، وهو من مواليد 7 مارس 1984 بمحافظة الشرقية وتخرج من كلية الهندسة جامعة الزقازيق عام 2007.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى