الأخبارمصر

«الزراعة»: إزالة  20 حالة تعد على الاراضي الزراعية ثاني ايام عيد الفطر

>> القصير: التصدي لأية مخالفات بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لمنع أية تعديات

تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي من الدكتور انور عيسى رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي التقرير اليومي بشأن منع البناء على الأراضي الزراعية موضحا أن حالات التعدي على الأراضي الزراعية ثان أيام عيد الفطر المبارك أمس الجمعة 14 مايو بلغت 20 حالة بمساحة 19 قيراط.

وشدد السيد القصير وزير الزراعة علي أهمية التصدي لأي محاولات لإستغلال أيام العطلات للتعدي علي الأراضي الزراعية، موضحا إنه يتم التنسيق الكامل بين الأجهزة الفنية لوزارة الزراعة ومديريات الزراعة بمختلف المحافظات والأجهزة الأمنية لإزالة أية مخالفات تستهدف التعدي علي الأراضي الزراعية.

ومن جانبه قال الدكتور أنور عيسي رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي في تصريحات صحفية السبت ان هذه المخالفات شملت 7 حالات في محافظة الفيوم و 6 في المنوفية و 3 في سوهاج والمنيا وحالة واحدة فقط في الغربية.

وأضاف «عيسى» أنه تم إزالة جميع حالات التعدى بالكامل بالتعاون والتنسيق مع الشرطة والحكم المحلي ومديريات الزراعة بالمحافظات وأكد على استمرار انعقاد غرفة عمليات الإدارة المركزية لحماية الأراضي طوال فترة إجازة عيد الفطر المبارك لمنع التعدى على الأراضي الزراعية.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى