الأخبارالانتاج

«التأمين علي الثروة الحيوانية» ينفذ حملات للتوعية بخدمات الصندوق في أسواق الماشية

>> صابر: نستهدف النهوض بالإنتاج الحيواني وتقديم تسهيلات للمربين للتوسع في الإنتاج

قال الدكتور إيهاب صابر رئيس مجلس إدارة صندوق التأمين علي الثروة الحيوانية ومساعد وزير الزراعة للطب البيطري ان مكتب التأمين على الثروة الحيوانية بالبحيرة قام اليوم بعمل قافلة إرشادية بسوق الماشية العمومي بدمنهور تتضمن التوعية بمزايا التأمين الصحي على الماشية وفوائده للمربين.

وأضاف «صابر»، في تصريحات صحفية الأحد، إنه تم تنفيذ قافلة الإرشادية بسوق الدلنجات العمومى للماشية حيث تم توضيح مزايا التأمين الصحي على الماشية وفوائده وأيضاً تم توزيع نشرات التأمين على الفلاحين من مربى الثروة الحيوانية المتواجدين بالسوق.

وأوضح رئيس صندوق التأمين علي الثروة الحيوانية إن حملات التوعية بخدمات الصندوق والتي يتم تنفيذها من خلال أسواق بيع الماشية بمختلف المحافظات تستهدف التعرف علي تساؤلات المربين حول هذه الخدمات وشرح الطرق السلمية في تربية الماشية وبعض الأمراض التي تصيب الحيوانات وطرق الوقاية منها وعلاجها.

وأشار «صابر»، إلي إنه تم توزيع نشرات إرشادية وخدمية حول أهمية التأمين على الثروة الحيوانية من  الفلاحين من مربى الثروة الحيوانية والمتواجدين بالسوق  موضحا إنه تم توضيح أنه تم تفعيل كروت الخصم من خلال الكيانات والشركات ومصانع الأعلاف المشتركة مع الصندوق فى مبادرة «من أجل الفلاح».

وأوضح رئيس صندوق التأمين علي الثروة الحيوانية ان هذه المبادرة تشمل تقديم نسبة خصم من خلال هذه الكيانات والشركات والمصانع على منتجاتها وخدماتها لعملاء الصندوق من المستأمنين، موضحا إنه تم أيضاً توضيح الطرق السلمية لتربية الماشية والتحدث عن أهم الأمراض التي تصيب الحيوانات وطرق الوقايه منها وعلاجها وبعض من صور هذه القافلة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى