الأخبارمصر

سعر تذكرة دريم بارك 2022| مواعيد دريم بارك

سعر تذكرة دريم بارك 2022.. تعد مدينة دريم بارك من أشهر الأماكن الترفيهية، حيث تتميز ملاهى دريم بارك بالخدمات المتعددة والأنشطة بالإضافة إلى الألعاب المثيرة مما يجعلها تحظى بإقبال كبير من الزائرين، أما عن التذاكر في ملاهي دريم بارك فهي تنقسم إلى فئات عديدة وكل فئة لها سعر معين.

لذا يستعرض لكم موقع « أجري »، تفاصيل أسعار ومواعيد دريم بارك 2022.

مواعيد دريم بارك 2022

 

سعر تذكرة دريم بارك 2022

طوال أيام الإسبوع من الساعة 10 صباحًا إلى 7 مساءًا أما يوم الجمعة والأعياد الرسمية تفتح الزيارة من 10 صباحًا إلى 9 مساءًا.

سعر تذكرة دريم بارك 2022

 

تنقسم أسعار تذاكر دريم بارك إلى فئات وتأتي عروض دريم بارك على النحو التالي :-

1- التذاكر الفاميلي : تذكرة الفاميلي مكونة من أربع أشخاص أب وأم وطفلين تحت سن العشر سنوات مسموح لهم الدخول ويصل سعر التذكرة إلى 480 جنيه مصري ،شاملة الدخول والألعاب المجانية فقط.

2- التذاكر السيلفر : تذكرة السيلفر تشمل الدخول وأيضًا عدد الالعاب المجانية في دريم بارك ماعدا الألعاب المدفوعة ويصل سعر التذكرة إلى 130 جنيه مصري.

3- التذاكر الجولدن : تشمل تذكرة الجولدن الدخول وأيضًا الألعاب المجانية بالأضافة إلى 2 كوبون للألعاب فئة 40 جنيه ويصل سعر التذكرة إلى 180 جنيه مصري.

4- التذاكر الدايموند : تذكرة الدايموند تشمل الدخول وأيضًا الألعاب المجانية بالإضافة إلى 2 كوبون للألعاب فئة 40 جنيه وكوبون لفئة ألعاب بيت الرعب بقيمة 65 جنيه مصري وكوبون للألعاب فئة 50 جنيه ويصل سعر التذكرة إلى 260 جنيه مصري.

5- التذاكر البلاتينيوم : وتشمل تذكرة البلاتينيوم الدخول والألعاب المجانية بالإضافة إلى 2 كوبون للألعاب فئة 40 جنيه وكوبون لفئة ألعاب بيت الرعب بقيمة 65 جنيه ويصل سعر التذكرة إلى 230 جنيه مصري.

أسعار ألعاب دريم بارك المدفوعة 2022

 

ألعاب فئة 40 جنيه: التورنادو، والسوبر سبين، والتوب سبين، والسيميولاتور، والصاروخ، والقطار الطائر.

ألعاب فئة 50 جنيه: الجو كارت «سباق السيارات»، والديسكفري.

ملاهي دريم بارك

 

تقع بمدينة السادس من أكتوبر، محافظة الجيزة، تعتبر من أكبر مدن الملاهي في الشرق الأوسط وهي إحدى مشروعات أحمد بهجت مقامة على مساحة 150 فدان وتحتوي علي 48 من أحدث الألعاب المختلفة لجميع المراحل السنية.

اقرأ أيضاً

مبلغ الزكاة كام للفرد 2022 قبل عيد الفطر

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى