خدماتي

اعرف الآن.. مواعيد دريم بارك 2023 و أسعار التذاكر

نعرض لكم مواعيد دريم بارك 2023، حيث يبحث العديد من الأشخاص رغبة منهم فى معرفة آخر التطورات بشأن الأسعار والمواعيد من أجل الترفية عن أنفسهم أو على أطفالهم.

دريم بارك 2023

دريم بارك تعد إحدى مدن الملاهي التي تجذب الكبير والصغير فى مختلف الأعمار، بسبب الالعاب المتواجدة فيها والتي عملت على شهرتها على مدار السنوات الماضية، حيث لم شكلت جزء كبير من فسخ و خروجات الكثير من المواطنين.

مواعيد دريم بارك 2023

تتواجد ملاهي دريم بارك في مدينة السادس من أكتوبر، وتكون متاحة طوال أيام الأسبوع، بداية من الساعة 2 ظهرًا وحتى 11 مساءً من يوم السبت إلى يوم الخميس.

أما عن يوم الجمعة الا وهو يوم الإجازة فتبدأ باستقبال الأشخاص من الساعة 12 ظهرًا وحتى 11 مساءً.

أسعار تذاكر دريم بارك 2023

تتعدد أنواع التذاكر فى دريم بارك، فتبدأ بتذكرة سيلفر والتي يكون سعرها 250 جنيه للفرد وتكون شاملة لـ الدخول، جميع الألعاب لعدد لا نهائي من المرات عدا الألعاب ذات الرسوم.

أما عن تذكرة سيلفر كومبو والتي يكون سعرها 300 جنيه للفرد وتشمل الدخول، جميع الألعاب لعدد لا نهائي من المرات عدا الألعاب ذات الرسوم بالإضافة إلى وجبة كومبو.

وبالنسبة لتذكرة جولدن التي يبلغ سعرها نحو 425 جنيه للفرد فتشمل الدخول، جميع الألعاب لعدد لا نهائي من المرات عدا الألعاب ذات الرسوم بالإضافة إلى وجبة كومبو وعدد 2 كوبون ألعاب فئة 40 جنيه، وايضا كوبون لعبة فئة 50 جنيه.

وأخيرا تذكرة الفاميلي، يكون سعرها 940 جنيه وتتضمن أب + أم + طفلين أقل من 10 سنوات وتشمل الدخول + جميع الالعاب المجانية فقط بدون وجبات.

طالع أيضاً المزيد

الأوقاف تعلن عن موضوعات خطب شهر أكتوبر 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى