الأخبارمصر

“استعد”.. مراجعة ليلة الامتحان لمادة التاريخ الثانوية العامة 2022

مراجعة ليلة الامتحان لمادة التاريخ الثانوية العامة 2022.. يفصل الطلاب يومين علي امتحان التاريخ، لذا يسعى طلاب الشعبة الأدبية إلى تحميل مراجعة ليلة الامتحان تاريخ للصف الثالث الثانوى 2022، لتسهيل عملية استذكار المادة وإلمام المنهج بالكامل في الوقت البسيط الذي يسبق الامتحان.

مراجعة ليلة الامتحان لمادة التاريخ الثانوية العامة 2022

يساعدك مراجعة ليلة الامتحان تاريخ تالتة ثانوي على حل أي سؤال من الممكن أن يواجهك في ورقة الأسئلة، وذلك كونها تضم المنهج كاملًا بصورة تلخيصية تستطيع الانتهاء منها في ليلة واحدة فقط.

و يحاول الطلاب إتقان مراجعة التاريخ تالتة ثانوي، والتمعن في أدق التفاصيل والأسئلة التي تكون من بين السطور للحصول على الدرجة النهائية في الامتحان بعد الإجابة على الأسئلة المختلفة التي تفرق الطالب المتوسط عن الطالب المتميز.

يمكنكم أيضاً الإطلاع على مراجعة نهائية لمادة التاريخ للصف الثالث الثانوي.

يهتم الطلبة والطالبات بتحميل مراجعة التاريخ للصف الثالث الثانوي للحصول على النسخة الإلكترونية التي تكون خاصة بهم، كي يعودوا لها في أي وقت، حيث يمكنك تحميلها عبر النافذة التالية:

مراجعة ليلة الامتحان لمادة التاريخ الثانوية العامة 2022

 

هناك العديد من طلاب الثانوية العامة، الذين يفضلون مراجعة التاريخ تالتة ثانوي على طريقة الفيديو التي تكون من الأسهل لهم، لذا يعمل معلمي المادة على إتاجة المراجعات المختلفة عبر موقع يوتيوب.

يمكنك الإنصات جيدًا إلى مراجعة التاريخ للصف الثالث الثانوي على المنهج بالكامل، من خلال مقطع الفيديو التالي الذي نستعرضه أمامك.

https://youtu.be/FPa1TRsqRhE

المتبقي من جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 لطلاب الشعبة الأدبية

 

مادة التاريخ يوم الخميس 14 يوليو.

مادة علم النفس والاجتماع يوم 17 يوليو.

مادة الفلسفة والمنطق يوم 21 يوليو.

المتبقي من جدول امتحان الثانوية العامة لطلاب الشعبة العلمية

مادة الفيزياء يوم الخميس 14 يوليو.

مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية والرياضيات البحتة يوم الأحد 17 يوليو.

مادة الرياضيات البحتة يوم الثلاثاء 19 يوليو.

مادة الأحياء والرياضيات التطبيقية يوم الخميس 21 يوليو.

اقرأ أيضاً

“متاح الآن”.. مراجعة ليلة الامتحان فيزياء للصف الثالث الثانوي 2022

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى