الأخبارمصر

ازاي تعرف نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس أول واحد؟

يتصدر سؤال ازاي تعرف نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس أول واحد؟، محركات البحث جوجل، من قبل طلاب الشهادة الثانوية وأولياء أمورهم، خاصة مع قرب ظهور النتيجة.

  نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس 

من المقرر أنه سيتم توفير نتيجة الثانوية العامة من خلال رقم الجلوس، كما يتوفر للطلاب وأولياء أمورهم التسجيل بخدمة الحصول على نتائج الثانوية العامة.

ازاي تعرف نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس أول واحد؟

وننشر لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط، خلال السطور التالية في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

اقرأ أيضا | “اعرف الآن”.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة 2023

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج الثانوية العامة، من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الأيام المقبلة خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده بديوان وزارة التربية والتعليم بمصر، وستستعرض الوزارة نسبة النجاح فى مرحلة الثانوية العامة وكافة مؤشرات المجاميع.

تصحيح كراسات إجابة الثانوية العامة 

وتستمر جميع كنترولات الثانوية العامة تصحيح كراسات الإجابة في الأسئلة المقالية والاختيارية بالمواد الدراسية، والتي قد أدى فيها الطلبة الامتحانات، حيث إنه تم الانتهاء من أغلب المواد.

إلى جانب المواد الدراسية غير المضافة ومادة اللغة الثانية والعربي، واقتربت جميع الكنترولات من إنهاء التصحيح لأغلب المواد التى قد أدى الطلبة الامتحان فيها.

رابط التسجيل في نتيجة الثانوية العامة 2023

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة فور إعلانها من خلال هذا الرابط:

http://thanwya.emis.gov.eg/

اقرأ أيضًا| استعلم فور الاعتماد.. نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط 

حيث من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2023، إلكترونيًا على موقع الوزارة، وسيتوفر للطالب معرفة النتيجة فى كافة المواد بجانب المجموع الكلي، وذلك عبر رقم الجلوس، لتسجيل بياناتك للحصول على نتائج الثانوية العامة اضغط من خلال هذا الرابط:

http://thanwya.emis.gov.eg/

وزارة التربية والتعليم والتعليم تنفي تغيير نظام ظهور نتائج الثانوية العامة 

ونفت وزارة التربية والتعليم في مصر والتعليم الفني، خبر تغيير نظام ظهور نتائج الثانوية العامة 2023، لطلبة دفعة الثانوية العامة في العام الدراسي الحالي 2022 /2023.

عدد طلاب الثانوية العامة 2023

وأدى امتحانات الثانوية العامة حوالي 783025 طالبًا، مقسمين بواقع 276211 طالبًا في الشعبة الأدبية، و391671 طالبًا في الشعبة العلمية علوم، و 98658 طالبًا في الشعبة العلمية رياضيات.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى