الأخبارمصر

تفاصيل الإستعدادات لإنطلاق مهرجان المانجو الإسمعلاوي الجمعة المقبل

تنطلق الدورة الأولى لمهرجان المانجو الإسمعلاوي تحت رعاية اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية بمشاركة الغرفة التجارية، والمقرر إنعقاده على مدار يومين في ١٩ و٢٠ اغسطس الحالي، وذلك بمشاركة عدد من السفراء المعتمدين في مصر بالإضافة إلي فنانين وخبراء وسائحين والمسؤولين التنفيذيين بالمحافظة.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المهرجان بإنطلاق موكب من ديوان عام المحافظة القديمة بشارع محمد على، مرورا بحديقة محمد على ونادي الجولف وذلك في تمام الخامسة عصرا علي مدار ساعة تنتهي في السادسة مساءا، مع تنظيم بازار صغير بنادي الجولف في تمام السادسة والنصف وحتى العاشرة والنصف مساءا، بالتزامن مع عرض أنواع المانجو الاسمعلاوي المميزة في السوق المفتوح بالحديقة المفتوحة.

وتتضمن الفاعليات إقامة عروض وخصومات على جميع أنواع المانجو، بالإضافة إلى تنظيم فقرات فنية وترفيهية ومفاجآت أخرى كتيرة، والترويج للمانجو الإسمعلاوي، بالتنسيق مع محافظة الإسماعيلية وإدارة السياحة بالمحافظة.

يأتي ذلك بينما وجه اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية ببعض التوجيهات للقائمين بإدارة الدورة الأولي لمهرجان المانجو الاسمعلاوي، في إطار الإستعدادات النهائية وقبل أيام قليلة من انطلاق الفاعليات.

وشملت توجيهات محافظة الإسماعيلية تخصيص جزء من المانجو المعروضة بمنافذ المهرجان لصالح دور الرعاية علي مستوي محافظة الإسماعيلية وإرسالها لهم في اليوم الأول لانطلاق الفعاليات.

وتضمنت توجيهات المحافظ:

  • مشاركة جميع التجار الراغبين في عرض منتجاتهم من أنواع المختلفة المانجو المختلفة بالمهرجان دون استثناء أحد.
  • تنظيم فعاليات ثقافية يجهز لاقامتها علي هامش الفاعليات في دوراته المقبلة.
  • أهمية الترويج ومشاركة اهالي المحافظة وزوارها في الفاعليات الترفيهية والتسويقية علي مدار يومين متواصلين، وطرح أنواع مختلفة من المانجو بأسعار مخفضة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى