الأخبارمصر

«الزراعة»: معامل «صحة الحيوان» تواصل فحص عينات الأغذية خلال أيام عيد الفطر

قرر السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي باستمرار عمل المعامل والإدارات الخدمية خلال إجازة عيد الفطر لخدمة المواطنين ، ومنها المعامل المركزية لتحليل متبقيات المبيدات والمعمل المركزي للمبيدات ومعامل صحة الحيوان.

وقال الدكتور ممتاز شاهين مدير معهد صحة الحيوان في تصريحات صحفية الخميس، أن معامل تواصل العمل خلال الإجازة حيث استقبلت اليوم عينات أغذية ذات الأصل الحيواني وارده من الخارج من خلال المعامل التابعة للمعهد في مختلف الموانئ المصرية لفحصها .

وأشار «شاهين»، إلى استمرار العمل داخل معامل المعهد على مدار الساعة لتقديم أفضل وأسرع وأدق الخدمات الفنية للسادة العملاء والمتابعة للوضع الوبائي للثروة الحيوانية والداجنة والسمكية  لحمايتها من الامراض وأيضا توفير غذاء صحي وأمن للمواطن والمساهمة في الحفاظ على صحة الانسان وتحقيق الامن الغذائي وكذلك فحص الحيوانات الخيلية والاليفة.

وأوضح مدير معهد صحة الحيوان أن الباحثين بكافة التخصصات يتواجدون بالمعمل لاستقبال العملاء واجراء الفحوصات في حينها وتقديم كافة الخدمات في أسرع وقت لدعمهم وتسهيل الإجراءات اللازمة من سحب عينات وإجراءات التحاليل وتسليم النتائج بدقة عالية، مشيرا إلي أن المعامل التابعة لمعهد صحة الحيوان معتمدة دوليا.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى