الأخبارمصر

تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2023.. ما هي الحقيقة؟

ما هي تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2023، تصدرت محركات البحث عن الحقيقة بين الأنباء المتداولة بعد صدمة الطلاب من صعوبة امتحان الكيمياء والأسئلة، ارتفعت أعداد البحث عن تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة بشكل كبير.

كما تنتشر أنباء عن تسريب الامتحان، والذي من المفترض أن يؤديه الطلاب اليوم الأحد، الموافق 2 من يوليو الجاري.

تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2023.. ما هي الحقيقة؟

أثار الجدل الواسع، وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض، بينما يبحث بعض الطلاب عن حقيقة الأمر، و يتوتر آخرون حيال التسريب، نفت وزارة التعليم بشكل قاطع وجود أي تسريب. أكدت الوزارة أن كل ما ينشر على مجموعات التواصل الاجتماعي أو المواقع الغير رسمية هو مجرد أخبار كاذبة، تهدف إلى نشر البلبلة و التشتيت.

دعت الوزارة الطلاب والأهالي إلى عدم الالتفات إلى هذه الأخبار، والتركيز على المذاكرة الجيدة. وتؤكد الوزارة على أنها ستبذل قصارى جهدها لمنع محاولات نشر هذه الأخبار الكاذبة والغش، ولضمان حصول كل طالب على حقه بالكامل. كما تحرص جميع مديريات التربية والتعليم على متابعة أعمال الامتحانات لحظة بلحظة.

امتحان الفيزياء للثانوبة العامة 2023

وفي النهاية، نريد تأكيد أن الوزارة صرحت بأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2023 سيكون في مستوى الطالب المتوسط، بما يحفظ حق الطالب الشريف في النجاح بعد مجهود طويل من المذاكرة والتحصيل العلمي.

طالع أيضاً المزيد

“متوفر للطلاب”.. توقعات جريدة الجمهورية فيزياء 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى