الأخبارمصر

اعرف حقيقة تسريب امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2023

يفصل طلابنا الأعزاء ساعات معدودة علي موعد أداء امتحان مادة الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي العام الدراسي الحالي 2022-2023، حيث انتشرت العديد من الأبناء حول تسريب الامتحان المقرر أداءها صباح اليوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

تسريب امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2023

نشرت جروبات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تشير إلى تسريب امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة 2023، عبر جروبات تليجرام وفيسبوك و تويتر و واتساب.

رد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني علي التسريب

لم يصدر حتي الآن رد من وزيرة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن تسريب امتحان مادة الفلسفة والمنطق للثانوية العامة شعبة علمي رياضة، و لكن مما سبق يؤكد صعوبة تسريب امتحانات الثانوية العامة، وذلك بسبب وجود احتياطات أمنية مشددة لحماية الامتحانات من التسريب.

موعد امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة 2023

يستعد طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي شعبة أدبي لهذا العام 2022-2023، لأداء امتحان مادة الفلسفة والمنطق وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

السبب وراء تسريب امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة 2023

نشرت العديد من جروبات الغش على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورات تشير إلى تسريب الامتحان اليوم بعد نصف ساعة من بداية اللجنة، وتطلب من طلاب الثانوية العامة الدخول إلى الجروب والحصول ودفع النقود من أجل إرسال امتحان الفلسفة والمنطق.

حقيقة تسريب امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة 2023

أوضحت وزارة التربية والتعليم في وقت لاحق إلى الاحتياطات الأمنية التي تأخذها لحماية امتحانات الثانوية العامة من التسريب، حيث أنه لا يمكن لأحد الإطلاع على الامتحان قبل بداية اللجان، كما أن كافة لجان الثانوية العامة يتم مراقبتها وتأمينها بعدم تسريب الامتحانات، وذلك من خلال غرف مراقبة عمليات الامتحان على مستوى الجمهورية.

طالع أيضاً المزيد

تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2023 عبر شاومنيج

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى