الأخبار

“قرض في نفس اليوم بصورة البطاقة”.. الحصول على قرض شخصي من البنك الأهلي

“قرض في نفس اليوم بصورة البطاقة”.. الحصول على قرض شخصي من البنك الأهلي ننشر ليك شروط الحصول على قرض من البنك الأهلي المصري، إذ يقدم البنك مجموعة متنوعة من القروض التي يمكن خلالها الحصول على مبالغ تمويلية لتغطية احتياجات العميل العملاء، وأحد أبرز هذه الأنواع القرض الشخصي.

“قرض في نفس اليوم بصورة البطاقة”.. الحصول على قرض شخصي من البنك الأهلي

ونستعرض خلال السطور التالية شروط الحصول على قرض شخصي من البنك الأهلي المصري.

أنواع القروض الشخصية من البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي قروض شخصية لأربعة فئات وهم:

– يقدم البنك الأهلي القرض الشخصي بضمان تحويل المرتب/القسط.

– يقدم البنك الأهلي القرض الشخصي بدون ضمان تحويل المرتب/القسط.

– يقدم البنك الأهلي القرض الشخصي لأصحاب المعاشات.

– يقدم البنك الأهلي القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة.

شروط القرض الشخصي بضمان المرتب

وفي هذا السياق، ومع ارتفاع البحث يقدم البنك الأهلي قرض شخصي بضمان تحويل المرتب لموظفي الهيئات الحكومية وهيئات القطاع العام والأعمال العام وشركات قطاع البترول والغاز والبتروكيماويات ضمن الهيئة العامة للبترول، وموظفي الشركات المتعددة الجنسيات، والشركات القابضة والمساهمة الخاصة المدرجة بالبنك، بمبلغ يصل إلى 2500000 جنيه بضمان تحويل المرتب و3000000 جنيه بضمان تحويل مكافأة نهاية الخدمة، ومدة سداد تصل إلى 12 سنة وفقًا للشروط الآتية:

– للحصول على قرض شخصي بضمان الراتب من البنك الأهلي يجب إحضار خطاب معتمد من جهة العمل موضحا به الدخل الشهرى وتاريخ التعيين.

– للحصول على قرض شخصي بضمان الراتب من البنك الأهلي يجب إحضار تعهد جهة العمل بتحويل المرتب أو القسط للبنك حتى الانتهاء من سداد القرض.

– للحصول على قرض شخصي بضمان الراتب من البنك الأهلي يجب إحضار صورة بطاقة الرقم القومي سارية.

– للحصول على قرض شخصي بضمان الراتب من البنك الأهلي يجب ألا يقل عمر المقترض عن 21 عام ولا يزيد عن 60 عام في نهاية التمويل.

وفي هذا السياق، ومع ارتفاع البحث  مع العلم أن سعر الفائدة يتراوح بين 21.5% إلى 22% سنويا على أساس متناقص لموظفي القطاع العام، فيما يتراوح سعر الفائدة على القروض الشخصية بضمان الراتب للموظفي القطاع الخاص بضمان تحويل الراتب: 24%.

شروط القرض الشخصي بدون ضمان المرتب

 

وفي هذا السياق، ومع ارتفاع البحث  يقدم البنك الأهلي قرض شخصي بدون ضمان تحويل المرتب لـ العاملين بالهيئات الحكومية وهيئات القطاع العام والأعمال العام بمبلغ يصل إلى 200000 جنيه ومدة سداد 4 سنوات والعاملين بشركات قطاع البترول والغاز والبتروكيماويات ضمن الهيئة العامة للبترول بمبلغ يصل إلى 500000 جنيه، ومدة سداد 5 سنوات، والعاملين بالشركات المتعددة الجنسيات والشركات القابضة والمساهمة الخاصة المدرجة بالبنك بمبلغ يصل إلى 750000 جنيه ومدة سداد تصل إلى 5 سنوات وفقًا للشروط الآتية:

– للحصول على قرض شخصي بدون ضمان الراتب من البنك الأهلي يجب إحضار خطاب معتمد من جهة العمل موضحا به الدخل الشهرى وتاريخ التعيين.

– للحصول على قرض شخصي بدون ضمان الراتب من البنك الأهلي يجب إحضار صورة بطاقة الرقم القومي الساري.

– للحصول على قرض شخصي بدون ضمان الراتب من البنك الأهلي يجب ألا يقل عمر المقترض عن 21 عام ولا يزيد عن 60 عام في نهاية التمويل.

شروط القرض الشخصي بأصحاب الأعمال والمهن الحرة

وفي هذا السياق، ومع ارتفاع البحث  يقدم البنك الأهلي قرض شخصي لأصحاب الأعمال والمهن الحرة بحد أقصي 2000000 جنيه، ومدة سداد تصل إلى 7 سنوات وفقًا للشروط التالية:

– للتقديم على قرض شخصي لأصحاب الأعمال الحرة يجب أن تقدم مستند بحد أدنى 2 سنة عمل على بدء النشاط لعملاء البنك الأهلي (لمن مضى على تعاملاتهم مع البنك عام على الأقل) أو 3 سنوات لغير عملاء البنك الأهلى.

– للتقديم على قرض شخصي لأصحاب الأعمال الحرة يجب إلا يقل عمر المقترض عن 21 عاما ولا يزيد عن 65 عاما في نهاية التمويل.

– للتقديم على قرض شخصي لأصحاب الأعمال الحرة يجب تقديم صورة بطاقة الرقم القومي الساري.

– للتقديم على قرض شخصي لأصحاب الأعمال الحرة يجب تقديم ايصال مرافق حديث لمقر السكن والنشاط.

– للتقديم على قرض شخصي لأصحاب الأعمال الحرة يجب تقديم صورة من مستندات ملكية مقر النشاط أو عقد الايجار.

– للتقديم على قرض شخصي لأصحاب الأعمال الحرة يجب تقديم صورة البطاقة الضريبية السارية موضحا بها تاريخ بدء مزاولة النشاط وتاريخ انتهاء البطاقة.

– للتقديم على قرض شخصي لأصحاب الأعمال الحرة يجب تقديم مستخرج من سجل تجاري حديث منذ 3 شهور بحد اقصى أو صورة رخصة مزاولة المهنة.

– للتقديم على قرض شخصي لأصحاب الأعمال الحرة يجب يجب تقديم عقد تأسيس الشركة وملخص العقد لمعرفة حصص الشركاء (لأصحاب الاعمال).

– للتقديم على قرض شخصي لأصحاب الأعمال الحرة يجب يجب تقديم كشف حساب بنكي شخصي أو لنشاط العمل معتمد لأخر عام.

شروط القرض الشخصي لأصحاب المعاشات

وفي هذا السياق، ومع ارتفاع البحث  يقدم البنك الأهلي قرض شخصي لأصحاب المعاشات بحد أقصي 1000000 جنيه، ومدة سداد تصل إلى 10 سنوات، وفقًا للشروط التالية:

– للتقديم على قرض شخصي لأصحاب المعاشات يجب تقديم صورة بطاقة الرقم القومي الساري.

– للتقديم على قرض شخصي لأصحاب المعاشات ألا يزيد عمر المقترض عن 65 عام في نهاية التمويل.

– للتقديم على قرض شخصي لأصحاب المعاشات يجب تقديم تعهد من العميل بتحويل المعاش على البنك طوال فترة سريان التمويل.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى